أزمات باسم سمرة مع المشاهير: ضرب محمد رمضان وأوقف عمر كمال عن الغناء

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
عمر كمال وحمو بيكا يمثلان في رمضان وأزمة قانونية قد تمنعهما
قرار بإيقاف عمر كمال عن الغناء وتهديد بشطبه بسبب حفل: إليك التفاصيل
كيف علق محمد رمضان على أزمة سعد المجرد؟

لباسم سمرة مواقفه الحادة مع عدد من المشاهير، والتي أرجعها البعض إلى أنه قام بها وهو خارج عن وعيه بعد تناوله لبعض المشروبات الكحولية، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أشهر أزمات باسم سمرة مع عدد من نجوم التمثيل والغناء.

أزمة باسم سمرة ومحمد رمضان

بتصرف غريب فاجأ باسم سمرة الجمهور برد فعله تجاه النجم محمد رمضان، وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يرصد لحظة دفع الفنان باسم سمرة للفنان محمد رمضان خلال غنائه، وصدمة الأخير من جراء الموقف خاصة وأنه لم يقدم له اعتذاراً على ما حدث.

محمد رمضان ظهر في الفيديو وهو يغني أغنية "انساي" وفي هذه اللحظة حاول باسم سمرة أن يمر بجواره، فرصدت الكاميرا دفع الأخير لمحمد رمضان حتى أنه كاد أن يسقط، فنظر إليه في صدمة من جراء الموقف، إلا أنه واصل الغناء وسلامه على محبيه في المكان.

تفاعل الجمهور بقوة مع فيديو دفع باسم سمرة لمحمد رمضان، وتساءلوا عن السبب وراء هذا التصرف العنيف هل بينهما خلاف؟ ولكن سرعان ما خرج باسم سمرة عن صمته، ونفى أن يكون دفعه لمحمد رمضان مقصوداً قائلاً: "محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر إننا حضرنا فرح مليء بالناس واندفعوا ليسلموا علينا ورمضان كان يغني"، بحسب تصريحه لأحد الجرائد المصرية.

 أزمة باسم سمرة وعمر كمال

أزمات  باسم سمرة مع المشاهير كثيرة ومتعددة، ومن بينها أزمته مع نجم المهرجانات الشهير عمر كمال، وبدأت الأزمة في أحد الحفلات التي كان يحضرها عدد كبير من المشاهير ومن بينهم باسم سمرة، ووجه عمر كمال التحية لكل الحضور  إلا أنه لم يلتفت لوجود باسم سمرة وغفل عن تقديم التحية له، وهذا الأمر أزعج الفنان المصري، ليتدخل سعد الصغير وينبه عمر كمال أن سمرة غضب بسبب هذا الأمر.

 عمر كمال تدارك الموقف ووجه تجية لباسم سمرة قائلاً:  "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسى وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك.. والله العظيم أنت فوق رأسى وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".

باسم سمرة لم يكتف برد عمر كمال وذهب للمسرح  وأصر على نزول عمر كمال وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة كما وجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا ليرد عليه حمو بيكا: "أخونا الراجل أحلى راجل فى الدنيا" وقام حمو بيكا وسعد الصغير بتقبيل رأس باسم سمرة واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

 أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

رحاب الجمل هي الأخرى لم تسلم من باسم سمرة، حيث وقع خلاف بين الثنائي اشتعلت شرارته بعد أن دونت الفنانة المصرية منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك كتبت فيه: "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب". 

أزمات باسم سمرة مع المشاهير: ضرب محمد رمضان وأوقف عمر كمال عن الغناء

وتابعت رحاب الجمل: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة  يكفي تفريغ الكاميرات .. #أنا_هاربيك".

الأزمة تصاعدت بين رحاب الجمل وباسم سمرة بعد أن رد الأخير بمنشور عبر حسابه الشخصي قائلاً: "الكلام مش بفلوس  يا جملاوي"، واستمر  التناوش بالتصريحات بين الفنانين المصريين إلى أن تدخل نقيب الممثلين أشرف زكي وعقد جلسة صلح في منزله تضمنت  حضور سمرة والجمل.

ووقتها أعلن أشرف زكي أن النقابة قد أصدرت قرارها بمنع الأعضاء من عرض خلافاتهم مع زملائهم على منصات التواصل الاجتماعي". موضحاً أنه لم يتوسط في الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل، بل فوجئ بهما قادمين إلى منزله، وقدمّا اعتذارهما له وأنه قد عقد معاهما جلسة عتاب شديدة.
وفي تصريحات صحفية مع أحد البرامج المصرية قال باسم سمرة "ربما ما حدث بيننا كان عين حسود" وردت عليه رحاب الجمل: "باسم طيب ودمه خفيف وساعات هزاره ممكن يتفهم غلط، واتصل بي في مكالمة ظريفة".