نادين نجيم تكشف سر جمالها برد مفاجئ: بوتكس وفيلر

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
نادين نجيم تكشف سر جمالها برد مفاجئ: بوتكس وفيلر
مقالات ذات صلة
بسبب عدم تغير ملامحها لسنوات: نادية الجندي تكشف سر جمالها ورشاقتها
نادين نجيم
نادين نجيم تكشف عن المشروب السحري الذي أنقص وزنها..تعرفوا عليه

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الأسئلة المتكررة التي توجه لها حول سر جمالها، موضحة أنها لا تحب الإجابات التقليدية التي تتحدث عن ممارسة الرياضة والنظام الصحي.

نادين نجيم تكشف سر جمالها

وقالت نادين نجيم تعليقاً على السؤال بطريقة عفوية قائلة: " مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين.

وتابعت نادين نجيم قائلة: " فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان".

وشجعت نادين النساء على "البوتوكس للعناية بجمالهن والحصول على إشراقة للبشرة، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وظبطوا حالكم، عادي هذا شئ طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله ومش غلط ابداً مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

وعلقت نادين نجيم: "الله هو اللي بيعطي نعمة الجمال ما بنقدر نختار لكن نقدر نحسن حالنا ونشوف اللي بيليق لنا ونقدر نحافظ على مميزاتنا، كلنا عندنا ديفوهات وأنا عندي ديفوهات وفيه أشياء داخلية بتخلينا ننجذب للإنسان ونحبه".

وخطفت نادين نجيم الأنظار خلال الندوة بإطلالتها حيث ارتدت فستان يصل إلى حد الركبة تميز بطبعة النمر نسقته مع كنزة سوداء بأكمام طويلة وانتعلت معه الكعب العالي باللون الأحمر.

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من الندوة ومقتطفات من حديث نادين نسيب نجيم عن أعمالها وخصوصا في صالون زهرة الذي يتضمن العديد من القصص الطريفة والمسلية.

وعلقت نادين على صور إطلالتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، قائلة: "بحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر وأهل مصر بتشرف بوجودي معكم أحلا ناس شكراً ياسمين لدعوتي كان لقاء رائع مع كل المحبين وياريت قدرت أتصور مع الكل بشوفكم قريباً".

نادين نجيم تستعين برد لجين عمران حول نضارة بشرتها

رد نادين نجيم حول سر جمالها، أعاد للجمهور تذكر رد الإعلامية السعودية لجين عمران التي أكدت في ردها من قبل على نفس الأمر والاستعانة بالبوتكس والفيلر لنضارة بشرتها

ورداً على سؤال حول نضارة بشرتها قالت لجين عمران: "مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت فأكيد راح أركز على الماية لكن أكيد راح استخدم شوية فيلر، وبوتكس ما بنستغني عنها، شوية أمور ما بنستغني عنها أبدًا، ما حدا يقولك إن نضارة البشرة الماية فقط لا طبعا أكيد بنستخدم أمور تانية، لكن مهم برضه الاهتمام بالداخل الأكل والشرب، والنفسية، لو انتي رايقة ونفسيتك حلوة كل ده بيبان على نفسيتك".