هازال كايا تكشف عن مرضها المزمن وهذا هو نظامها الغذائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أكتوبر 2014
هازال كايا تكشف عن مرضها المزمن وهذا هو نظامها الغذائي
مقالات ذات صلة
هازال كايا
هازال كايا تكشف عن وشم يدها الجديد
هازال كايا تكشف السبب الحقيقي لزيادة وزنها

قضت النجمة التركية الشابة هازال كايا المعروفة في الوطن العربي بإسم "فريحة" فترة ليست قصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، واختفت في هذه المدة عن أعين الصحافة والإعلام، عادت هازال مرة أخرى للظهور، ولكن ظهورها هذه المرة فجر الكثير من الأسرار.

هازال التي فقدت الكثير من وزنها بشكل يدعو للدهشة، كشفت عن السر الذي احتفظت به لفترة، قالت هازال في حوارها لصالح جريدة حريت التركية، " فقداني لوزني كان بسبب المرض، حيث أعاني من مرض السكر، وخسرت هذا الوزن في شهر ونصف، لم يكن من السهل تقبل فكرة المرض، خاصة وأن مرض السكر ليس بالسهل، وأنا في عمر 22 كنت أعاني من نوبات سكر بعد تناول الطعام، بسبب عدم انتظام معدل السكر في دمي، مما كان يسبب لي فقدان الوعي في بعض الأحيان".

شاهد أيضاً: صورة هازال كايا تعود بإطلالة مختلفة

وأضافت هازال كايا " تأقلمت سريعاً مع الأمر، وبدأت في اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع مرضي، وبدأت في طهي الطعام الصحي لنفسي، وفي مدة شهرين استعدت صحتي وأصبحت بصحة جيدة بعد أن خسرت 11 كيلوجرام من وزني".

وعن النظامها الغذائي الذي اتبعته قالت هازال كايا "كنت أتبع رياضة المشي بشكل منتظم يومياً لمدة نصف ساعة أو أكثر، كذلك كنت أقوم بالرقص كثيراً، استيقظ في التاسعة صباحًا، ثم أتناول فنجاناً من القهوة بدون سكر، ثم أبدأ في عمل بعض التمارين الرياضية، اتبعها بالمشي لمدة نصف ساعة، استطيع الآن القول أن الرياضة والطعام الصحي، وحدهما قادران على فعل أي شيء".
 

شاهد المزيد:

بالصور: هازال كايا نحافة مبالغ بها على غلاف مجلة!

صور هازال كايا بإطلالة تفاجئ جمهورها من حفل جاستين تمبرليك

صورة تجمع فريحة التركية ولميس التركية تضحك الجمهور