فيديو ظهور روان بن حسين بدون مكياج في برنامج ذا كويز يثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2017
فيديو ظهور روان بن حسين بدون مكياج في برنامج ذا كويز يثير الجدل!
مقالات ذات صلة
مكياج خفيف يومي على طريقة روان بن حسين
تحدي المكياج بدون أي فرشاة مع روان بن حسين
حجاب شهيرة الغريب في أحدث ظهور لها يثير الجدل!

أطلت مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين على جمهورها من خلال برنامج على قناة العدالة بعنوان ذا كويز في حلقة شيقة تم استضافتها بها من طرف الإعلامي الكويتي صالح الراشد للحديث في الكثير من الأمور والمواضيع المختلفة.

وجه الإعلامي والممثل الكويتي صالح الراشد سؤالاً لمدونة الموضة والمكياج روان بن حسين عن السبب الرئيسي لظهورها بدون مكياج في برنامجه إذ أطلت على الجمهور بدون مكياج واعتمدت وضع أظافر صناعية قائلة أنها قد دعيت لبرنامج في شهر رمضان المبارك وهو شهر كريم وللعبادة فلا داعي أن تظهر بمكياج أو طلاء أظافر وهي ترى أن إطلالتها عادية وجميلة.

شاهدي أيضاً: أجمل صور الكويتية الحسناء روان بن حسين على انستغرام ‏

ظهور روان بن حسين بدون مكياج في برنامج ذا كويز أثار الجدل بين متابعينها بعضهم مؤيد للفكرة والآخر كان رافضاً لها تماماً.

كذلك من خلال حديث الإعلامي صالح الرشد مع روان بن حسين أكدت له أن الكثير من متابعينها يعتبرونها وجه جميل بلا عقل أو ثقافة إلا أنها أشارت أن هنالك الكثيرون من نجوم ومشاهير العالم يمتلكون الوجه الحسن والعقل المدبر ليصلو ما وصلوا إليه اليوم.

روان بن حسين

الكاتبة ومدونة الموضة روان بن حسين طالبة في كلية الحقوق حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من خلال كتاباتها كمدونة موضة وكاتبة لخواطرها المتعددة مرة أخرى كما أن لها الكثير من فيديوهات المكياج لمجموعة من الماركات العالمية عبر موقع اليوتيوب.