حفيدة صدام حسين في أحدث ظهور لها مع محمد رمضان: نورت يا بطل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
حفيدة صدام حسين في أحدث ظهور لها مع محمد رمضان: نورت يا بطل
مقالات ذات صلة
حفيدة صدام حسين تحدث ضجة بأول ظهور لها على تيك توك
صور حفلة حناء حفيدة صدام حسين في عمان
حفيدة إلهام الفضالة في أحدث ظهور بعد أن كبرت

في أحدث ظهور لحرير حسين كامل ابنة رغد صدام حسين التقت بالفنان المصري محمد رمضان وحرصت على توثيق اللحظة مع ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام".

حفيدة صدام حسين تصف محمد رمضان بالبطل

وعلقت حرير حسين على الصورة التي نشرتها مع رمضان بوصفه بألقابه التي أطلقها على نفسه فكتبت: "نمبر وان، نورت يا بطل، وخليك ثابت".

حفيدة صدام حسين في أحدث ظهور لها مع محمد رمضان: نورت يا بطل

وانهالت التعليقات على الصورة، إذ كتبت لها العديد من متابعاتها بأنها "محظوظة" بلقائها بالفنان المصري، بينما تساءل آخرون عن المكان الذي جمعهما، وسبب المناسبة.

حرير حسين توثق مذكرات والدها وجدها

جدير بالذكر أن حرير حسين البالغة من العمر 35 عامًا، اشتهرت بتأليف كتاب مذكرات، أسمته "حفيدة صدام"، احتوى على أخبار متعلقة بحياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين وأباها حسين كامل.

وظهرت حفيدة صدام حسين على مواقع التواصل الاجتماعي كمهتمة في مجال الكتابة والتأليف، حيث تمتلك في رصيدها الكثير من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

محمد رمضان وتواجده في دبي

من ناحية أخرى يتواجد محمد رمضان منذ فترة في دبي حيث يمضي إجازته، ويشارك جمهوره بفيديوهات يظهر فيها في جولات مع بعض الحيوانات منها النمر والفهد والحصان.

ويواصل الفنان محمد رمضان استعراض جولته في دبي من خلال تصوير عدد من الفيديوهات بصحبة الحيوانات كان بدايتها مع النمر الأبيض ثم ظهر مع فهد أخر.

وبعد ظهور محمد رمضان يتجول داخل خصر الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم بالقرب من النمر الأبيض، ونشر عدد من الصور أثناء طعام النمر، ظهر مرة أخرى في مقطع فيديو بصحبة أحد الخيول العربية الأصيلة أثناء تدريبه.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر بجانب أحد الخيول أثناء اللعب معه وترويضه على عدد من الحركات الاستعراضية.

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً بعد أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرض فيه جانب من حياة الرفاهية التي يعيش فيها وهو ما أثار ردود أفعال متباينة ضده.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عاري الصدر بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية "ڤيرساتشي بيبي"، والتي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي.

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في أحد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.