مسلسل لعبة الحظ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مسلسل لعبة الحظ
مقالات ذات صلة
شيكو يكشف عن جزء ثان من مسلسل اللعبة
لعبة الحبار أضخم مسلسل في تاريخ نتفليكس
أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

لعبة الحظ، مسلسل رومانسي تركي حظى على نسبة مشاهدة عالية بين جمهور الوطن العربي، بعد عرض الحلقة الأولى، حيث يعرض حالياً في تركيا وينتظر الجمهور الحلقة الثالثة من المسلسل هذا الأسبوع، الذى تدور أحداثه حول فتاة تعرف بإسم  "أدا" وتقوم بدورها جيمري الفنانة التركية المشهورة، وهي فتاة في العشرينات من عمرها ، وتشعر باليأس دائماً بسبب فشلها في اكتمال أي قصة حب، وأنها غير موفقة في حياتها، وأنها لا تستطيع أن تكون سعيدة على الإطلاق.

أحداث مسلسل لعبة الحظ

تبدأ أحداث مسلسل لعبة الحظ، بوقوع بطلة العمل الدرامي "آدا " في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد، إعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله. تؤمن آدا أن روزغار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي.

 وتستكمل الأحداث أنه لسبب سوء الحظ، ستذهب كل أحلام و آمال "آدا" في مهب الريح حين يتركها روزغار في الذكرى الثالثة من زواجهما. سرعان ما تسعى آدا لإستعادة روزغار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد،  لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق آدا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بإحكام للحب.

وتتابع أن مخاوف " أدا" تزداد من الحب بسبب  تجارب صديقاتها المقربين منها وفشلهم في حبهم وزواجهم وكثير من الأشياء في حياتهم أيضاً، وتبتعد تماما عن أي قصة حب وترفض فكرة الارتباط تماما حتى تقابل "بورا" بطل المسلسل، والذي يستطيع أن يغير فكرته عن الحب والارتباط، ويجعلها تحبه وتحب الحياة والتجارب مرة أخرى وهي ما يقصد اسم المسلسل لعبة الحظ، فعندما قابلت بورا والذي ليس له علاقة بالعواطف في حياته بالكامل بدأت تشك في معتقداتها، وبدأت معه تكتشف الحب الحقيقي.

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحظ

يعرض مسلسل لعبة الحظ مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع على القناة التركية إضافة إلى ترجمة المسلسل التركي إلى العربية و تحميله على مواقع الإنترنت من أجل متابعة المسلسلات التركية الذي ينتظره المشاهدين في الوطن العربي، بعد تحقيقه نسبة مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة الأولي، كما أن أدا بطلة المسلسل اعتقدت أنها لن تكون سعيدة في حال أنها خسرت حبها الأول وفشل هذه العلاقة، وهو ما يجعلها لا تؤمن بالحب مرة أخرى، إلى أن تقابل بورا والذي ليس له علاقة بالعواطف على الإطلاق، وتنشأ علاقة حب بينهما، مما يجعل المسلسل رومانسي وهو ما يجذب مشاهدة الجمهور العربي.

أبطال مسلسل لعبة الحظ

مسلسل لعبة الحظ  يضم عدد كبير من ابطال تركيا من بطولة الفنان أيتاش شاشماز والذي يؤدي دور بورا في المسلسل، والفنانة جيمري بايسال والتي نجدها في دور أداء، ومجموعة من النجوم الأتراك، إدريس نبي تاشكان، وأصلي سومان وهو يقوم بدور توغتشي، هاندا سوباشي، فوندا إيلهان،  الفنانة توبا تشوم، أنيل جيليك،  أوزان داغيز. ايرام يوكسيل والتي تكون في دور سيلين، سوغديم جوزالير، ألتان اركيكلي.

ويحكي المسلسل عن أنه غالباً ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ ، حيث تعتقد ادا أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول ، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية، لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثت عنه.