شاهدي لحظة نقل إعلامية عربية شهيرة للمستشفى بسبب أعراض فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
شاهدي لحظة  نقل إعلامية عربية شهيرة للمستشفى بسبب أعراض فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
نقل يوسف شعبان إلى المستشفى بعد إعلان إصابته بـ فيروس كورونا
أعراض السلالة الجديدة من فيروس كورونا كوفيد 20
نقل آيشواريا راي باتشان وابنتها للمستشفى بعد تدهور صحتهما بسبب كورونا

أحدث فيديو يرصد لحظة نقل إعلامية عربية شهيرة للمستشفى بسبب أعراض فيروس كورونا ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث اشتعلت حالة من الجدل بينت انقسام الآراء.

نقل المذيعة مها منصور للمستشفى بسبب كورونا

فقد فوجئ مغردون عبر "تويتر" بانتشار مقطع تظهر فيه الإعلامية السعودية مها منصور مقدمة برنامج "سيدتي" الذي يبث عبر قناة "روتانا خليجية"، خلال لحظة نقلها إلى المستشفى بسبب ظهور أعراض فيروس كورونا عليها.

وقد ظهرت مها منصور في المقطع الذي نشرته بنفسها عبر حسابها على "تويتر" وهي تقوم باتصال هاتفي وأشارت إلى أنها تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس مع آلام في الحلق، ثم نشرت بعد ذلك صورة لها أثناء نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى في تغريدة علقت من خلالها بقولها: "أشكر وزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام. الآن في طريقي إلى المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي للاطمئنان. دعواتكم".

تعليق مها منصور على انتقادها بقسوة

وبعد أن تبين سلامة مها منصور وعدم انتقال الفيروس إليها، فإنها نالت قسطاً كبيراً من الانتقادات، حيث اعتبرها البعض تحاول لفت الانتباه، بينما قال آخرون إنها تتعمد إشعال الجدل خاصة باتهامها دولاً معينة مجاورة بنقل الفيروس بين الأشخاص، فيما دافع عنها آخرون مؤكدين أنها تصرفت بشكل طبيعي وفقاً لتوجيهات وزارة الصحة السعودية وقررت أن تنتقل للكشف الطبي حتى يتم إخضاعها لإجراءات الحجر السليمة في حالة إصابتها بالفيروس.

١-الهجوم الإعلامي عشان قلت اللي يجي  من دول "موبوءة" ياخذ حذرة،نعم. مصر وضعت ضمن هالدول اللي تحتاج مراقبة.ارتقوا واحترموا عقول الناس ٢-الرجاء البحث عن كلمة "اشتباه"، "أعراض" وياليت يوروني وين قلت انا "مصابه" في اي من المقاطع المتداولة. حسبي الله ونعم الوكيل  #مها_منصور

من جهتها، دافعت الإعلامية السعودية عن نفسها بتغريدة كتبت من خلالها: "الهجوم الإعلامي عشان قلت اللي يجي  من دول "موبوءة" ياخذ حذرة،نعم. مصر وضعت ضمن هالدول اللي تحتاج مراقبة.ارتقوا واحترموا عقول الناس. الرجاء البحث عن كلمة "اشتباه"، "أعراض" وياليت يوروني وين قلت انا "مصابه" في اي من المقاطع المتداولة. حسبي الله ونعم الوكيل  #مها_منصور".

مها منصور

الجدير بالذكر أن مها منصور ليست أول شخصية مشهورة يتم الاشتباه في إصابتها بعدوى فيروس كورونا، حيث تم وضع النجم الكويتي عبدالله بوشهري تحت الحجر الصحي في الكويت لمدة أسبوعين بسبب الاشتباه في إصابته بعد زيارته الأخيرة لإيران التي تفشى فيها المرض بشكل غريب.