امضوا عطلة شمّ النسيم في شرم الشيخ مع عروض توفير رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
شرم الشيخ
مقالات ذات صلة
إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء
عيد شم النسيم في مصر
إتيكيت تناول الفسيخ في شم النسيم

في محافظة جنوب سيناء وعند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر، تقع مدينة من أجمل المدن السياحية وهي شرم الشيخ والتي تتميز بمنتجعات سياحية يرتادها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وتشتهر بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة، وكونها ملتقى قارتي آسيا وإفريقيا،  فهي تمتاز ببيئة طبيعية ومناخية خلابة. 

يوجد في شرم الشيخ أكثر من 200 فندق ومنتجع إضافة إلى المطاعم والمقاهي والأسواق التجارية والمدن الترفيهية والملاهي الليلية والكازينوهات، نعرض لكم اليوم أشهر فنادق الخمس نجوم والتي تمتاز بمناظرها الخلابة وتصاميمها الرائعة وخدمات الرفاهية والراحة، والتي تقدم خلال عطلة "شم النسيم" عروضاً استثنائية مغرية لكل زائريها. وهوتيلزكومبايند اختار لكم: 

فندق إيبروتل بالاس " Palace Iberotel":
على امتداد الشاطئ الرملي لخليج المايا، يقع فندق ساحر يشكل خياراً ممتازاً للأزواج الراغبين بالاسترخاء في أجواء جميلة بعيدة عن هموم وروتين الحياة اليومية، وهو أيضاً نصيحة لهواة الغوص، حيث تكمن تحت الماء جنة حقيقة، مليئة بالشعاب المرجانية. يقدم الفندق العديد من الفرص للاستجمام فهو يحتوي على شاطئ خاص، وحوضي سباحة، ومركز للياقة البدنية، وساونا، وسبا، بالإضافة إلى المتاجر، وصالونات التجميل ومحلات بيع الهدايا، وهو على مقربة من  مدينة شرم الشيخ القديمة، كما أنه يبعد (10كم) عن خليج نعمة، وتتوفر حافلة تنقّل مجانية من الفندق إلى خليج نعمة. إن كنتم من عشاق الغوص والسباحة اغتنموا فرصة الحسومات التي تصل إلى 30% واحجزوا غرفتكم حالاً.

فندق ابروتل بالاس " Palace Iberotel":

 منتجع جاز ميرابل  Jaz Mirabel Resort)):
على بعد 10 دقائق من مطار شرم الشيخ الدولي، يقع شاطئ جاز ميرابل الذي سيأخذكم إلى آفاق مذهلة في خليج نبق، حيث الحفلات المستمرة طوال الليل، والاسترخاء طوال النهار، والضيافة المميزة على الطراز المصري، وفي هذا الفندق لن تملون مع تعود الأجواء المعاصرة والعمارة التوسكانية، والوجبات الشهية والنكهات الحلوة من جميع أنحاء الشرق الأوسط. تمتعوا بالغوص على مستوى عالمي، واستمتعوا بالشراب في آفاق البحر الأحمر، وابدأوا الاستكشاف من الأسواق إلى المطاعم الرائعة، والبارات، وحمام السباحة وحانات الشاطئ، إلى نوادي الأطفال المثيرة؟ اجعلوا من منتجع جاز ميرابل بيتكم الثاني في العطلة واستمتعوا بحسومات تصل إلى 25%.

 منتجع جاز ميرابل  Jaz Mirabel Resort

منتجع جاز فنارة  :(Jaz Fanara Resort)
على الشاطئ الرملي البديع، بجوار خليج نبق، وبالقرب من مركز مدينة شرم الشيخ المشهورة بميركاتو مول وألف ليلة وليلة، يقع منتج جاز فنارة الساحر. يتميز المنتجع بموقعه القريب من الشعاب المرجانية والمنتزه الطبيعي، وصولاً إلى الشاطئ المليء بالبارات الشاطئية، والكراسي البحرية الطويلة، والشمسيات، بالإضافة إلى غرفه التي تطل على حديقة رأس محمد الوطنية وخليج نعمة. ويُغري المنتجع ضيوفه بإطلالته البانورامية، والملاهى الليلية، وبركة السباحة، وملعب التنس، والساونا والجاكوزي، بالإضافة مركز اللياقة البدنية. إن كنتم تتطلعون إلى إقامة مريحة وهادئة في شرم الشيخ فما عليكم إلا حزم أمتعتكم والاتجاه إلى منتجع جاز فنارة والاستفادة من الحسومات المغرية التي يقدمها والتي تصل إلى 30%.

منتجع جاز فنارة  :(Jaz Fanara Resort)

فندق هيلتون ووتر فولز شرم الشيخ  :(Hilton Waterfalls Hotel)  
يتميزمنتجع هيلتون شرم ووتر فولز ريزورت الفاخر بقربة من شاطئ خليج نعمة، وهوليود شرم الشيخ وبلدة شرم القديمة، كما إنه على بعد خطوات من المعالم السياحية في المدينة، وبذلك يضمن لزائريه قضاء وقت ممتع في هذه المدينة الخلابة، ويشكل ملاذاً مريحاً للاسترخاء. كما يمنح المنتجع زواره فرصة للاستجمام والتجدد، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء المريحة التي يقدمها حوض الاستحمام الساخن، والشاطئ خاص، ومركز اللياقة البدنية، والساونا، وحمام السباحة الخارجي، والحمام التركي بالإضافة إلى نادي الأطفال، والملاهي المائية. إن فندق هيلتون ووتر فولز هو المكان المثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والاستجمام في المدينة والحصول على عروض وحسومات تصل إلى 30%.

فندق هيلتون ووتر فولز شرم الشيخ  :(Hilton Waterfalls Hotel)  

 فندق بارسيلو تيران شرم الشيخ  (Barcelo Tiran Sharm Hotel):
بعيداً عن صخب المدينة في منطقة خليج نبق وبالقرب من المعالم السياحية الأكبر في المدينة، يقع فندق بارسيلو تيران، الذي يشتهر بخدمات وأساليب الضيافة التي تجعلك تشعر وكأنك في بيتك. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً، ويتوفر في كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة، ويمكنك الاستمتاع بالأجواء المريحة في مرافق الفندق الرائعة التي تشمل على حوض استحمام ساخن، شاطئ خاص، مركز للياقة البدنية، ساونا، ينابيع ساخنة طوال النهار. فندق بارسيلو هو المكان الأمثل للاسترخاء وتفريغ طاقتك بعد نهار طويل، استمتع بخدمات وحسومات الفندق التي تصل إلى 30%.

 فندق بارسيلو تيران شرم الشيخ  (Barcelo Tiran Sharm Hotel):

فندق هلنان مارينا (Helnan Marina Sharm Hotel):
يتميز فندق هلنان مارينا شرم بموقعه الممتاز في شرم الشيخ  فهو نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة. إن الخدمات التي يقدمها فندق هلنان مارينا تضمن لكم إقامة مريحة، حيث يمكن الاستمتاع بمجموعة من الخدمات على أعلى المستويات، مثل شاطئ خاص، ومركز للياقة البدنية، وساونا، وحمام سباحة خارجي، ومراكز للغوص، لجعل إقامتك تجربة لا تنسى.  فندق هلنان مارينا شرم هو خيار ذكي لما يوفره من إقامة هادئة ومرحة، بالإضافة إلى الحسومات التي يقدمها والتي تصل إلى 30%.

فندق هلنان مارينا (Helnan Marina Sharm Hotel)