سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل
مقالات ذات صلة
صور بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل
أجمل مشاهير هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل
صور شكران مرتجى قبل وبعد عمليات التجميل

تزداد الفنانة المغربية سميرة سعيد، جمالاً وتألقاً ورشاقة كلما تقدمت في العمر، مقارنة بالأعوام الماضية وأيام الشباب، فجمالها الخارجي اختلف كثيراً عما كان عليه قبل أعوام ماضية، وأصبحت الديفا سميرة سعيد، نموذجاً للمرأة التي تصغر كلما تتقدم في العمر، وخلال السنوات الأخيرة الماضية اختلف الجمال الخارجي لها بشكل كامل، عما كانت عليه من قبل في بادئ الشهرة.

وأجرت الديفا سميرة سعيد، خلال مشوارها الفني وتحديدًا في الأعوام الماضية بعد بلوغها سن الـ60 عاماً عدد من عمليات التجميل والتي غيرت بعض ملامحها وجعلتها أصغر سناً إضافة إلى رشاقتها وجسمها المتناسق الذي ساعدها في الحصول على مظهر خارجي لافت ومبهر في الأعوام الماضية وأكثر جرأة، إضافة إلى تنوع الأغاني الجديدة والرقص والحركة في الفيديو كليب جعلها تتألق وتبهر الجمهور العربي، والتي كان آخرها فيديو كليب أغنية مون شيري.

سميرة سعيد قبل عمليات التجميل

منذ طفولتها تمتع الديفا سميرة سعيد بجمال بسيط وناعم إضافة إلى صوتها العذب وشخصيتها المختلفة عن باقي نجوم الجيل، فمنذ مراهقتها وطفولتها وهي بسيطة في جمالها الخارجي وملابسها، ولم تكن سميرة سعيد كباقي الفنانات التي لجأت إلى العمليات التجميل في سن الشباب بل ظلت محتفظة على البساطة مع الاناقة لسنوات طويلة.

وتمتع سميرة سعيد بصوت عذب وناعم منذ طفولتها وشخصيتها الخاصة بها، حيث شاركت جمهورها مؤخرا بصور من طفولتها ومراهقتها، ومع تقدم السنوات كانت سميرة تظهر بجمال طبيعي هادئ وناعم بعيد عن عمليات التجميل، وكانت تبدو بصورها الغير ملونة ناعمة وبسيطة في إطلالاتها، حيث كانت مشرقة بالبساطة والنعومة.

سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميلسميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

سميرة سعيد بعد عمليات التجميل

وفي مطلع عام 2020، ظهرت سميرة سعيد بلوك مختلف عما كانت عليه في الأعوام الماضية حيث بدأت في الظهور والتواجد بقوة واستمرار على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وظهرت بلوك مختلف وقصة شعر قصيرة و لون بشرة، إضافة إلى حرصها على تدوين الكثير من العبارات التفاؤلية، حيث دائماً ما تخاطب الجمهور عن التفاؤل وتحسهم على عدم الخوف والإشراق من جديد، إضافة إلى غدًا أفضل.

مع تقدم العمر، أجرت سميرة سعيد، بعض من عمليات التجميل التي زادتها جمالاً تجميل أنفها وحقن وجهها بالبوتوكس والإهتمام برشاقتها ومكياجها وتصفيفات شعرها، والظهور بلوك أكثر جرأة، أما أناقتها فهي الطاغية على كل شيء، حيث تختار أجمل الأزياء العصرية والتي تبرز رشاقتها بنحافة خصرها وجمالها الهادئ.

سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

سميرة سعيد تطرح أغنية مون شيري 

كانت سميرة سعيد تصدرت التريند مؤخراً بعد طرح أغنيتها الجديدة  مون شيري Mon Cheri ، حيث ظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية بلوك مختلف وجرئ ومبهج، حيث أعطي أجواء الستينات والسبعينات وكلمات الاغنية باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية، حيث أحدثت الأغنية حالة من البهجة والسعادة لدى جمهور ومحبي الفنانة في الوطن العربي، ويترقب محبي الفنانة إصدار ألبوم الغناء الخاص بها.

كانت سميرة سعيد بدأت في ألبوم جديد منذ 3 أشهر،وسيتم إطلاق أغنية كل فترة حتى يكون لكل أغنية بها صدى وتأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة، حيث أصدرت أربع أغنيات حتى الآن من ألبوم سميرة سعيد المرتقب، "إنسان آلى".

سميرة سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

ألبوم سميرة سعيد الجديد

وكانت الأقوي والأكثر تأثيراً حتى الآن "مون شيري" ، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد يوم واحد من طرح الكليب، الذي حقق 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر محمد القياتي، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب، ماستر ومكس خالد عز.

وفي الشهر الماضي طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنية "الساعه 2 بالليل" من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وحققت مايقرب من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"