تسريب صادم يخص أزمة شيرين يحدث بلبلة وتوضيح سريع لتهدئة الأوضاع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
تسريب صادم يخص أزمة شيرين يحدث بلبلة وتوضيح سريع لتهدئة الأوضاع
مقالات ذات صلة
حجاب إيمي سمير غانم المفاجئ يحدث ضجة وتسريب يخص اعتزالها للفن!
تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة
تنبؤات عرافة وتسريبات صوتية: أبرز أزمات وشائعات شيرين وحسام حبيب

تسريب صادم انطلق في الساعات الماضية يخص أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعيشها الآن، حيث تردد أن نقابة الموسيقيين بدأت في مراسلة السفارات العربية لمنعها من الغناء.

وتداولت تقارير صحفية أخباراً تفيد أن نقابة المهن الموسيقية بدأت في مراسلة السفارات العربية لمنع إحياء شيرين عبد الوهاب حفلات هناك، لحين مثولها أمام النقابة للتحقيق معها.

لم يمر الكثير من الوقت، حتى خرج أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية نافياً الأخبار المتداولة بشأن منع شيرين من الغناء خارج مصر، مشيراً إلى أن النقابة لم ترسل أي خطابات لأي سفارات عربية، بحسب تصريحه للقاهرة 24.

كما أكد سكرتير نقابة المهن الموسيقية على أن شيرين عبد الوهاب لم تعتذر للنقابة عن الحضور للتحقيق، وأن موعده قائم يوم الأربعاء 27 مارس دون أي تغيير.

ومن جهة أخرى، أصدر حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب بياناً أكد فيه أنها سوف تمثل للتحقيق يوم الأربعاء 27 مارس، بعد أن تلقت خطاباً رسمياً من النقابة يفيد بموعد التحقيق معها، كما أنها ستذهب إلى هناك ومعها المستندات التي تثبت براءتها.

أما شيرين فحرصت من جانبها أن تشكر كل النجوم ومحبيها في الوطن العربي على مساندتهم لها في محنتها التي تعيشها، لتكتب لهم جميعاً رسالة عبر توتير قائلة: "من نعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي؛ شكرًا من كل قلبي لزميلاتي الفنانات الكبار وكل الفنانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايمًا في ضهر بعض في الشدائد".