فيديو عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ..من هو وكيلها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أبريل 2018
فيديو عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ..من هو وكيلها؟
مقالات ذات صلة
ما حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب
فيديو كلمات حسام حبيب عن زوجته شيرين عبد الوهاب وابنتيها بعد الزفاف!

احتفلت منذ قليل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن والمطرب حسام حبيب بحفل زفافهما بعد فترة طويلة من تكذيبهما للأخبار المتداولة حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للحظة عقد قرانهما، وظهر بالفيديو محمد عبد الوهاب الشقيق الأكبر لـ"شيرين" وهو وكيلها، ممسكاً بيد حسام حبيب أثناء عقد القران.

كما ظهرت بالفيديو "شيرين" وهي تضع الحجاب على رأسها، وتغطي الأجزاء المكشوفة من الفستان احتراماً لهذة اللحظة، وظهر بجانبها ابنتيها "مريم"، و"هنا"، وعدد كبير من أقاربهما وأصدقائهما المقربين .

  وفي أول رد فعل لها تجاه هذا الحدث، بثت شيرين عبد الوهاب فيديو مباشر عبر حسابها الخاص بـ"انستغرام" تظهر به، وهي ترقص مع زوجها على أغنيتهما "كل ما أغني"، وظهرت بالفيديو بفستان أخر مختلف عن الذي ارتدته لحظة الزفاف وعقد القران، حيث ارتدت فستان "Floral"، وهونفس فستان ابنتيها .

و ظهرت أبنتي " شيرين" وهما تتفاعلان معهما وترقصان على الأغنية، ويواصل الثنائي حتى الأن الاحتفال بزفافهما بفيلا جدة حسام حبيب بمنطقة أحمد عرابي بطريق مصر الإسماعيلية .

وقد آثار ظهور مريم وهنا بحفل الزفاف أشادة من قبل جمهور شيرين عبد الوهاب بهذا الموقف خاصةً وأن ظهورهما كان يعبر عن مدى سعادتهما بزواجها، وتفاعلهما مع هذا الحدث دون وجود أي أزمة أو مشكلة في ذلك .