بلقيس فتحي: كيف تغير شكلها على مدار السنوات؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
بلقيس فتحي: كيف تغير شكلها على مدار السنوات؟
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي: أنا لا أغار على خطيبي السابق نايف هزازي!
بلقيس فتحي: اتخذت قرار الانفصال منذ فترة طويلة
بلقيس فتحي: لا أهاجم الرجال ومعنديش وقت أضيعه

تعتبر الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي واحدة من النجمات اللاتي استطعن مواكبة الموضة وتطور استخدام مساحيق التجميل لكن مع الحفاظ على شكل إطلالتها الجمالية التي تعتمد على المكياج البرونزي الناعم والعدسات اللاصقة والرموش الاصطناعية.

على الرغم من تغير شكل بلقيس فتحي على مر السنوات إلا أن التغييرات الجمالية التي خضعت لها تعتبر معقولة وغير مبالغ فيها، فقد اعتمدت فقط على نفخ شفتيها باستخدام حقن البوتكس والفيلر والخضوع لعملية تجميل الأنف.

تطورات شكل بلقيس فتحي الجمالية

مع مرور الوقت أصبح وجه بلقيس فتحي أكثر تحديداً خاصة عند منطقة الفك والذقن وأبرز من قبل مما جعل شكل الذقن أكثر تناسقاً مع وجهها عن ذي قبل.

التغيير لم يطل ذقنها فحسب، بل شمل أيضاً شفتيها. إلى جانب خضوع بلقيس فتحي لعملية تعديل الفك والذقن وكذلك تعديل شكل الشفاه ليصبح أكثر امتلاء.

 في السابق، كانت شفة بلقيس فتحي السفلية أكثر امتلاء من تلك العلوية. أما في إطلالاتها الأخيرة أصبح واضحاً أن شفتيها أصبحتا كبيرتين وأكثر امتلاء من كلتي الناحيتين، كما لاحظنا أنهما باتتا مرسومتين ومحددتين أكثر.

يرى البعض أن التغييرات التي طرأت على شكل بلقيس فتحي لا تتعدى اعتمادها على مكياج غير ملامحها بعض الشيء ونجاحها في إبراز جمالها من خلال هذه التعديلات البسيطة خاصة أن بلقيس واحدة من النجمات اللاتي لم تتغير ملامحهن بشدة عبر السنوات وأصبح من الصعب التعرف عليهن.

بلقيس فتحي بلون شعر مختلف

ومن ضمن التغييرات التي اعتادت بلقيس فتحي اعتمادها عبر السنوات هو تغير لون شعرها مما يعطيها مظهراً مختلفاً.

ومؤخراً لجاءت بلقيس فتحي إلى تغيير لون شعرها إلى الأصفر وغيرت تصفيفته، وعبرت الفنانة عن إعجابها الشديد باللوك الجديد.

كما وعلقت بلقيس على الفيديو كاتبة: "حبيتوا لون شعري الجديد ده، انت خطير على فكرة "

بلقيس فتحي بدون مكياج

وتعرضت الفنانة بلقيس فتحي مؤخراً لانتقادات متابعيها بسبب إطلالة ظهرت فيها النجمة اليمنية بمكياج غير ملامحها، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة ظهرت فيها بملامح مختلفة، لينتقدها متابعوها بكلمات أثارت غضبها وهو ما دفعها للرد.

لترد على تعليق إحدى متابعتها التي كتبت: "مرة مو حلوة الصورة والحواجب مستفزة واحد أعلى من واحد، يعني على أي أساس لوك طبيعي! مو كل موضة حلوة"، وهو ما أثار غضب بلقيس لترد على تابعتها قائلة: "لم يطلب رأيك أحد".