أسرار تكشف لكِ أن هذا الرجل لا يصلح لكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أسرار تكشف لكِ أن هذا الرجل لا يصلح لكِ
مقالات ذات صلة
10 أسرار للغة الجسد تكشف لكِ الحقيقة
علامات تكشف لكِ أن نصفكِ الآخر رجل غير عاطفي.. اكتشفيها
6 أسرار للعناية ببشرتك مقدّمة لكِ من المشاهير

تنتظر كل امرأة لقاء الرجل الذي تحلم بأن تكمل حياتها معه بسعادة وهناء وترسم له صورة متكاملة في خيالها وتضع مواصفات خاصة لهذا الرجل.


وقد تنجذب المرأة بشدة لرجل يحمل هذه المواصفات ما إن تلتقيه دون أن تلاحظ وجود عيوب في الجانب الآخر من شخصيته.


ولذلك عليك عزيزتي المرأة أن تتمهلي في اختيار الرجل الذي سيكون شريك حياتك، وأن تفكري في جميع جوانب شخصيته وصفاته.


ولذلك سنخبرك نحن بدورنا عن بعض الأسرار والصفات التي من شأنها أن تبين لك أن هذا الرجل لا يصلح ليكون شريك حياتك الذي تحلمين به لتستطيعي تجنب اللقاء به وتطور العلاقة بينكما:

إليكِ ايضاً: 8 أمور لن يفعلها الرجل الناضج اكتشفيها 

لا تتزوجي هذا الرجل

1-    الرجل الغيور:
من أكثر أسباب فشل العلاقة بين الرجل والمرأة هي الغيرة والشك الذي يمكنه أن يدمر أي علاقة مهما كانت قوية. وبالطبع يمكنك عزيزتي المرأة بذكائك أن تلحظي هذه الصفة فهو لن يستطيع إخفاءها عنك.
تأكدي من أن الرجل الذي تفكرين فيه كشريك لحياتك معتدل في غيرته، ولا يصل في غيرته إلى حدود الشك بك. فالثقة أساس العلاقة الناجحة. ومن دونها سيكتب لها الفشل بكل تأكيد.

الرجل الغيور


2-    الرجل البخيل:
إن صفة البخل هي من أفظع الصفات التي يمكن أن يتصف فيها شخص ما. فالرجل البخيل بخيل في كل شيء حتى في حبه ومشاعره. مقتر على نفسه ومن حوله. ولا يمكن أن يغطي صفة البخل بأي صفات جيدة خاصةً أنه سيكون بخيلاً على منزله وأولاده في المستقبل وهذا ما لا يمكنك تجمله. ولذلك ومهما حاول الرجب إخفاء هذه الصفة خلال تعارفكما يمكنك أن تلاحظي بعض الدلائل على ذلك. وعندها لا تتذرعي بالمبررات وتقنعي نفسك بأنه سيتغير فذلك لن يحصل. عليك الانسحاب من هذه العلاقة فوراً.

الرجل البخيل

اكتشفي أيضاً: أمور تجنبي الحديث فيها مع الرجل في اللقاء الأول بينكما
 

3-   الرجل الذي لا يحترمك:
عزيزتي المرأة احبي نفسك واعتزي بها. ليحبك الرجل ويحترمك. لا تمنحي أحداً فرصة ليقلل من شأنك أو ليعاملك بعدم احترام. لأن الاحترام المتبادل هو أهم دعائم العلاقة الصحيحة والناجحة ومن دونه لا يمكن أن تستمر العلاقة. ولذلك احرصي على أن تفرضي احترامك على الرجل ولا تترددي  في الانسحاب من علاقة الرجل فيها لا يقدرك.

الرجل الذي لا يحترمك


4-    الرجل العنيد:
قد يعتقد بعض الرجال أن تقدير المرأة والأخذ برأيها ومناقشتها انتقاص من رجولته، ولذلك لا يقيمون أدنى اعتبار لرأيها. وأنت بالتأكيد لست بحاجة إلى هذا الرجل الديكتاتوري المتشبث برأيه، والذي لا يقدر وجودك ولا يهتم بعقلك وآراءك. ويفعل ما يحلو له أو ما يعتقد أنه الصواب فقط.

الرجل العنيد

لدينا لكِ أيضاً: تجنبي هذه التصرفات لتحافظي على احترام زوجك لكِ 

 

5-    الرجل الأناني:
إن صفة الأنانية موجودة بداخل كل شخص إلا أنها تختلف من شخص لآخر حسب درجاتها. حيث تزداد عند البعض إلى حد لا يطاق. فالرجل الأناني قد لا يهتم لسعادتك أو مشاعرك. كل ما يهمه فقط هو نفسه. ماذا يحب، وماذا يريد دون أدنى تقدير لرغباتك ولذلك لا تفكري مرتين بالانسحاب إذا شعرت أن الرجل الذي تفكرين بالارتباط به أناني جداً.

الرجل الأناني


6-    الرجل البصباص:
قد لا يتوانى الرجل البصباص ولا يتمالك نفسه عند رؤية امرأة جميلة، متجاهلاً كل من حوله بمن فيهم زوجته، التي ستشتعل غيرة وتستشيط غضباً بكل تأكيد، لأنها سترى في تصرف زوجها استفزازاً لها ولمشاعرها وكرامتها. و  عليك عزيزتي المرأة أن تعرفي أن النظر إلى النساء عادة لدى الرجل البصباص، من الصعب أن يتخلى عنها. ولذلك عليك أن تحسمي أمرك وأن تتخلي مباشرةً عن هذا الرجل فهو لا يصلح ليكون زوجاً لك.

الرجل البصباص

قد يعجبكِ أيضاً: