أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
أنواع أخرى من البناطيل يمكن أن ترتديها في الشتاء بدلاً من الجينز
مقالات ذات صلة
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم
أنواع البناطيل الجينز التي ستكون رائجة لارتدائها في العمل
أنواع الأحذية التي تتناسب بشكل أفضل مع البناطيل الجينز

مع قدوم الشتاء، حان الوقت للإنتقال من ملابس الربيع و الصيف إلى ملابسك الخريفية والشتوية المألوفة دائمًا.

 على الرغم من أن ذلك يعتمد على المكان الذي تعيشين فيه، إلا أن درجات الحرارة ستبدأ على الأرجح في الانخفاض، مما يعني أن الأعتماد سيكون أكثر على البناطيل الجينز، لكن قبل أن تختارين بشكل عشوائي البنطال الذي يجب أن ترتديه هذا الشتاء، نخبرك هنا عن اتجاهات الموضة الأخرى الخاصة بالبناطيل المناسبة للشتاء التي يجب أن تعلمين عنها.

 سراويل فضفاضة Palazzo من شانيل 
سراويل فضفاضة Palazzo 

تعود السراويل الواسعة الساقين مرة أخرى هذا العام، فإن الملابس الفضفاضة يمكن أن تبدو بشكل احترافي تمامًا إذا تم تنسيقها بطريقة صحيحة، كما شاهدنا في عرض أزياء شانيل في مدرجها لخريف وشتاء 2019-2020، تتيح لكِ هذه القطعة الواسعة ولكن ليست أكثر من اللازم الإستمتاع بساعات العمل الطويلة بشكل مريح، ونعم بطريقة عصرية أيضًا. 

سراويل فضفاضة قصيرة 

سراويل فضفاضة قصيرة 

الطريق المناسبة لارتداء هذا البنطال في الشتاء هو مع للأحذية الشتوية الطويلة البوت، ويفضل أن تكون من الخامات الثقيلة االمناسبة للشتاء مثل الصوف أو الجلد. 

السراويل الرجالية 

السراويل الرجالية 

 كان ألكسندر ماكوين أحد بيوت الأزياء العديدة التي تقدم قطع للجنسين في مجموعات الخريف والشتاء، فقد  كانت السراويل بستايل Pinstripe Cigarette مع البدلة مع لمسات أنثوية للنساء اللواتي يفضلن المظهر الشبابي،  لكن الهدف الحقيقي من هذه المجموعة من البناطيل هو تشجيع فتيات اليوم على تجربة أساليب جديدة دون التخلى عن أنوثتهن. 

البناطيل الكلاسيكية 

البناطيل الكلاسيكية 

يتميز هذا النمط بشكل رئيسي بكونه عالي الخصر، وهي قطعة لا يجب أن تترددين في ارتدائها في أي مناسبة تريدين فيها إضافة لمسة كلاسيكية إلى ملابسك. 

سراويل Culotte

سراويل Culotte

ستكون سراويل Culotte من بين المفضلات لديكِ خلال أيام الشتاء بسبب أسلوبها الفرنسي، و تكمن الميزة في أنها تبدو للوهلة الأولى مثل التنورة، مما يجعلها قطعة رائعة للغاية للفتيات المحبات للمظهر المختلف. 

بناطيل من الجلد

بناطيل من الجلد 

يمكنك الاختيار من بين العديد من الاستيلات المتوفرة في البناطيل الجلدية، مثل النوع الضيق skinny، أو الفضفاض المنتشر هذا العام، أو الأنواع الأخرى التى تأتي بستايلات مختلفة