مُعجب يرغب في الزواج من بدور البراهيم وهذا ما طلبه منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
مُعجب يرغب في الزواج من بدور البراهيم وهذا ما طلبه منها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تحرج سعودي طلبها للزواج وردها يورطها مع الجمهور
معجب يطارد بدور البراهيم في الشارع ويتعرف عليها من عيونها
سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم بمهر 2 مليون ريال

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاغ يحمل اسم #عبدالله_العنزي عبر موقع تويتر، وذلك بعدما قامت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بنشر رسالة وصلتها تضمنت طلباً للزواج، قيل إنه خاص بشخص يُدعى عبدالله العنزي، والذي قامت البراهيم بإخفاء اسمه الأول.

بدور البراهيم تنشر رسالة مُعجب طلب الزواج منها

وبحسب ما جاء في الرسالة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، حيث قال فيها المُعجب: "مساء الخير.. ماني عارف كيف أقولك .. صار لي شهرين تقريباً بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا".

وتابع العنزي في الرسالة التي أخفت فيها بدور البراهيم اسمه الأول ومحل هويته: "أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يارب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاماً أحبك ببكي ببكي".

وأنهى الرسالة قائلاً: "الله يسعدك يارب وين ما كنتي.. أنا ... العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ".

مُعجب يرغب في الزواج من بدور البراهيم وهذا ما طلبه منها

رد فعل الجمهور على طلب الزواج من بدور البراهيم

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة هذا المُعجب، حيث قاموا بانتقاده لما ذكره بشأن رغبته في إرسال مبلغ مالي إلى بدور البراهيم، فيما قام آخرون بتكذيب الفاشينيستا السعودية حول تلك الرسالة، حيث قال البعض أنها تتعمد إثارة الجدل لا أكثر، وأن الرسالة مزيفة وغير حقيقية.

بدور البراهيم تحتاج إلى طبيب نفسي ليعالجها من عقدة الزواج

وكانت بدور البراهيم قد فاجئت متابعيها مؤخراً بقولها أنها بحاجة إلى طبيب نفسي حتى يقوم بمعالجتها من عقدة الارتباط والزواج، والتي تلازمها حتى في أحلامها على شكل كوابيس مرعبة.

وقالت خبيرة التجميل السعودي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "أحتاج لطبيب نفسي كي لأتعالج من عقدة الزواج، ولذا لا أستطيع في الوقت الحالي الارتباط بأحد، لا عاطفياً ولا زواجياً، فقط عمل"، مردفة: "سديتوا نفسنا ولوعتوا كبودنا وعقتونا".

وأشارت البراهيم إلى أنه تنتابها عدة كوابيس بأنها تزوجت مجدداً، وتستيقظ منها فزعة وهي خائفة، وأعقبت على هذا بقولها: "خلاص فاض بي وما عاد لدي عطاء عاطفي ولا أبي فلوس ولا قصور".

من هي بدور البراهيم؟

جدير بالذكر أن بدور البراهيم هي فاشينيستا وخبيرة تجميل سعودية، تمتلك مركز تجميل بالرياض يعد من ضمن الأشهر والأكبر على مستوى المملكة، ولديها مهارة كبيرة في مجال الماكياج وهو ما زاد من شهرتها، بالإضافة إلى امتلاكها حسابات عديدة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تقوم بنشر أحدث صيحات الماكياج ومستحضرات التجميل، وقد سبق لها الزواج 3 مرات ولديها طفلان.

زواج بدور البراهيم

وكانت آخر زيجات بدور البراهيم في أواخر يناير الماضي، عندما أعلنت وقتها عن عقد قرانها على شخص سعودي لم تكشف عن هويته، حيث نشرت حينها صورة من عقد زواجها والذي كشف أن مهرها كان مليون ريال سعودي.

وقد أطل زوج بدور البراهيم السابق على متابعيه عبر حساب زوجته الشخصي على سناب شات، حيث فضل أن تبقى هويته غير معلنة في الإعلام، وقال أن سبب طلبه منها عدم كشف وجهها هو غيرته الشديدة عليها.

وأكد وقتها أنه لم يشترط عليها عدم الظهور في عقد القران كما تم ذكره في وسائل الاعلام المختلفة آنذاك، ولكن كان هذا بالاتفاق بينهما، ولكنه لم يقبل أن تظهر بوجهها مرة أخرى، وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة له.

بدور البراهيم تكشف سبب طلاقها وعودتها إلى السوشيال ميديا

وكانت بدور البراهيم قد عادت إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبيها بعد فترة انقطاع طويلة استمرت عدة أشهر بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا.

وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

وقد ردت البراهيم على ما قيل حولها، حيث قالت أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.

وأضافت أنها لم تعش فترة مراهقتها، لأن أهلها قاموا بتزويجها في سن صغيرة، وهو ما دفعها للقول: "أبغى أعيش حياتي، أنا حرة".

وقد كشفت بدور البراهيم في وقت سابق عدة تفاصيل تخص زيجتها السابقة، حيث قالت لمتابعيها: "ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت فقط على حسب اتفاقي مع زوجي، ولكنني تفاجئت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، كما طلب مني إغلاق خاصية إرسال الرسائل عبر حسابي الخاص ومنع أي تواصل بيني وبينكم".

وأكملت: "كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطررت للابتعاد واعتزال أي وسيلة اتصال، ما أثر على حالتي النفسية بشدة ونفسية متابعيني وعائلتي وأولادي وديرتي التي افتقدتني".

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "تعلمت من خطئي وفترة زواجي السابقة أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، كنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي ولكن ما حدث هو العكس".

بدور البراهيم تُعلن عدم مسامحتها لطليقها بسبب ما فعله بها

وقد أطلت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم قبل عدة أسابيع في فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، اعترفت فيه بأنها لا يمكن أن تقوم بمسامحة طليقها، مثلما فعلت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً مع طليقها عقب وفاته، كاشفة في الوقت نفسه عن بعض الأسباب التي أدت إلى انفصالها.

وقالت بدور البراهيم في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع: "في الآف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاهر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمدلله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسياً أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي".

وتابعت قائلة موجهة حديثها إلى طليقها: "وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه، إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخرة.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع".

وأكملت الفاشينيستا السعودية كلامها قائلة: "الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأذي نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها".

وأضافت: "الله يمهل ولا يهمل، صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصى علينا وقال رفقاً بالقوارير.. ما يضيع حق أحد".