مشاهد صعبة في حياة المشاهير: ليوناردو ديكابريو كاد يموت متجمداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
رد فعل ليوناردو ديكابريو بعد أن ألزمه القضاء بإرجاع تمثال الأوسكار
بالفيديو والصور.. ليوناردو ديكابريو وقصة حب جديدة في The Great Gatsby
شاهد نجم يضع وشماً باسم ليوناردو ديكابريو مع عبارة غريبة ويثير الجدل

 
كثير من المشاهد وراءها شهورٌ من التعب والتدريب فالتمثيل ليس مهنةً سهلةً كما يعتقد البعض، وفي هذا الفيديو ستشاهدين أصعب المشاهد التي قام بها نجوم العالم، وما هي الكواليس وراء ظهورها بالشكل النهائي على شاشات السينما والتليفزيون.

 فما بين فقدان مذهل للوزن، وصل حد النحافة المفرطة، وبين التعرض للكثير من الأمور التي كادت تنهي حياة نجومها، تنافس نجوم هوليوود لتقديم المشاهد في أفضل شكل لها، فمنهم من عاش على تفاحة واحدة لشهور، وآخر كاد يفقد حياته متجمداً

مشاهد صعبة في حياة المشاهير

لم تخرج المشاهد الأكشن بسهولة، فكثير من هذه المشاهد كاد بعض النجوم أن يفقدوا حياتهم بسببها، فرادكليف لم يأكل قبل أحد مشاهده بيومين، وليوناردو ديكابريو اضطر إلى الغطس في النهر المتجمد، أما جنيفر لورانس تعلمت تسلُّق الأشجار ورمي السهم.

وكثير من نجوم هوليوود لديهم هوس بالأدوار التي قدموها، فلا أحد منا ينسى دور خواكين فينيكس في الفيلم الشهير، الجوكر، وكم فقد من وزنه ليتناسب مع طبيعة الشخصية التي يقدمها في فيلمه الذي رشح للعديد من الجوائز، فصرح فينيكس خلال حوار معه حول نجاح أحدث أفلامه، أنه كان يعيش على تفاحة واحدة ليفقد المزيد من الوزن ويتناسب مع شخصية الجوكر، التي كان لها أبعاد نفسية مختلفة تماماً.

أصعب مشاهد رادكليف


قام النجم العالمي رادكليف بدور البطولة في فيلم jungle، وتطلب أداؤه لهذا العمل أن يقوم بنظامٍ غذائيٍّ قاسٍ ليفقد من وزنه 33 ثلاثةً وثلاثين رطلًا، وقبل تنفيذ أحد المشاهد امتنع عن تناول الطعام لمدة يومين.

أصعب مشاهد شيلين وودلي

شيلين وودلي عانت أثناء تصوير فيلم Adrift Shailene Woodley، وذلك لأن أغلب أيام التصوير كانت تبدأ 4 الرابعةَ صباحاً وأصيب أغلبُ طاقم العمل بدوارٍ لأن أغلب المشاهد تم تصويرُها على شاطئ البحر.

أصعب مشاهد ليناردو دي كابريو

فيلم Revenant كان من أصعب الأعمال التي قدمها ليوناردو ديكابريو، فكان عليه أن يتعلَّم خياطة الجروح، والتحدث بلغة الأمريكيين الأصليين. واضطُرَّ في بعض المشاهد إلى الغطس في النهر المتجمد، وواجه الموت متجمدًا بسبب هذا المشهد.

أصعب مشاهد جنيفر لورانس

تخلت النجمة العالمة جنيفر لورانس عن أنوثتها من أجل أحد الأعمال فتعلمت إطلاق السهم من القوس، وكذلك القفز لمسافاتٍ طويلةٍ وتسلُّق الأشجار.

مشاهد إيدي ريد ماين


دور العالم ستيفن هوكينج الذي جسَّده إيدي ريدماين احتاج إلى شهورٍ من التدريب، وذلك لأنه قدم دور شخصٍ مُصابٍ بمرض التصلُّب الجانبي الضموري. فقضى ريدماين فترةً مع مصابين بالمرض نفسه حتى يتعلَّمَ طريقةَ المشي والتحدُّث. 

أصعب مشاهد هيدليستون

توم هيدليستون استعدَّ لشخصيته في فيلم High-Rise بمشاهدة مقاطعَ فيديو عن التشريح، فهو يؤمن بضرورة مشاهَدةِ الفعل الحقيقي حتى يستطيع تجسيده باحترافيةٍ.

أصعب مشاهد مارجروت روبي

مارجروت روبي فاجأت الجميع في فيلم Suicide Squad لأنه كان عليها إبقاءَ نفسِها تحت الماء لمدة دقيقتين لتصوير أحد المشاهد. لكنها بذلت مجهودًا كبيرًا في التدريب ووصلت إلى مدة 5 خمسِ دقائقَ تحت الماء. 

أصعب مشاهد ساويرس رونان

ساويرس رونان تعلمت العزف على البيانو لدورها في Byzantium وفاجأت مخرجة العمل بتمكُّنها من العزف بعد 12 اثنَي عشرَ شهرًا فقط.