تعليق حزين من رضوى الشربيني على وفاة والدتها.. ماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق حزين من رضوى الشربيني على وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
مقالات ذات صلة
وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني تُبكي محبيها في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

بحزن شديد علقت رضوى الشربيني على وفاة والدتها السيدة هالة أنور مساء الثلاثاء 2 فبراير متأثرة بفيروس كورونا.

كلمات حزينة في أول تعليق من رضوى على وفاة والدتها

وفي أول تعليق من رضوى الشربيني على وفاة والدتها كتبت عبر حسابها بموقع Facebook:"لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت ادعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

وتابع رضوى كاتبة:"

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي،ماتت من كنت أكرم من أجلها، أمى فىً ذمة الله، وإنا لله و إنا اليه راجعون،برجاء الدعاء و قراءة الفاتحة،صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى مسجد السيدة نفسية".

تدهور حالة والدة رضوى الشربيني

وكانت حالة والدة رضوى الشربيني قد تدهورت قبل أيام، أثناء تواجدها بالعناية المركزة لإحدى المستشفيات مما استدعى وضعها على جهاز تنفس صناعي.

وكانت رضوى الشربيني كتبت عبر صفحتها على موقع Facebook :"أمي بين أيد ربنا دلوقتي، والأطباء عملوا اللي عليهم، لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر، أدعوا لها أرجوكم".

وكانت رضوى الشربيني وأسرتها قد أصيبو بفيروس كورونامنذ أيام إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة.

رضوى الشربيني و"هي وبس"

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت رضوى حصلت على أجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

رضوى تنفى زواجها سراً

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون "زوجة ثانية" ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وأضافت رضوى الشربيني خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس"، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان”.