فيديو: روان بن حسين توجه رسالة إلى كل نساء العالم في يومهن العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
فيديو: روان بن حسين توجه رسالة إلى كل نساء العالم في يومهن العالمي
مقالات ذات صلة
نانسي توجه رسالة سلام إلى العالم
روان بن حسين توجه رسالة عاجلة لجمهورها المصري.. طلبها كان مفاجئاً
روان بن حسين تطلق أغنية جديدة بمناسبة يوم المرأة العالمي

وجهت الفنانة الكويتية والفاشونيستا، روان بن حسين، رسالة إلى كل نساء العالم في يوم المرأة العالمي، وأعلنت عبر خاصة لايف على حسابها موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، إطلاق أغنيتها الجديدة "كان ياما كان" المهداة إلى كل نساء العالم.

الأغنية من إخراج Richa Sarkis، ومن كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

وتحتوي الأغنية على مشاهد عنف ممارس ضد المرأة، وتعرض من خلالها قضية العنف ضد المرأة بشكل عام في العالم العربي، ورسالة لكل المعنفات، لرفض هذا الواقع والتمرد عليه. حيث حملت الأغنية في بدايتها رسالة "إلى كل نساء العالم.. لستن وحدكن".

وكانت روان بن حسين، قد مهدت لإصدار أغنيتها من خلال مقاطع فيديو قصيرة نشرتها عبر "انستغرام"، وأعلنت أنها لديها رسالة هامة لكل متابعيها ستعلنها من خلال خاصة لايف في الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت المغرب.

 من وقت لآخر تتصدر روان بن حسين محركات البحث، ليس فقط بسب إطلالاتها الساحرة التي تخطف قلوب محبيها، وإنما لمتابعة أحداثها الشخصية، وفي بعض الأوقات يتصدر البحث عن والدة روان حسين محركات موقع البحث الشهير جوجل، فيرغب جمهور الفاشنيستا الكويتة في التعرف على كل عائلتها، ومعرفة تفاصيل حياتها وأين ولدت وكل ما يتعلق بها وبعائلتها وعلى رأسهم والدتها.

ولدت روان حسي في 30 ديسمبر من عام 1996، وحققت الفاشنيستا الشهيرة، الشهرة الواسعة وذاع صيتها وهي في عمر مبكرة، حث نجحت ابنة الـ24 عاماً في خلق قاعدة شعبية كبيرة من متابعيها في مجال الموضة والأزياء.

لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب "كما لم تحب امرأة"، حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

وأطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة "دار روان"، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.