أزمة عمرو دياب وشيرين تضع ريم البارودي في موقف محرج أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
ريم البارودي وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
هدية دينا الشربيني لعمرو دياب تضعه في موقف محرج أمام الجميع!
فيديو: وطنية نانسي عجرم تضع عمرو دياب في موقف حرج!!
فيديو:عروس تضع عريسها في موقف محرج في زفافهما..

وضعت الفنانة ريم البارودي في موقف محرج عندما تم سؤالها بشكل مفاجئ عن رأيها الشخصي في الأزمة بين الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب، بحكم إنها صديقة مقربة من الأخيرة.

شاهدي أيضاً: هكذا أثبتت ريم البارودي للجميع إنها تجاوزت أزمتها مع أحمد سعد    

بدا على ريم البارودي إنها لا تحب التطرق في أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، لترد سريعاً بأن الأخيرة ليست صديقتها المقربة، وكل ما في الأمر أن بينهما أصدقاء مشتركين، وذهبت إلى منزلها أكثر من مرة بدعوات مختلفة.

وقالت ريم البارودي محاولة أن تنهي الحديث في أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بأنها تجد أن الأمر كله فقاعة وستزول مع الوقت، ولا يمكن أن تظل الأمور بينهما هكذا.

ريم البارودي
ومازالت الأزمة بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب دائرة، إلا أن الهضبة اختار التجاهل تماماً وعدم التعقيب على هجوم شيرين ضده، حيث إنه من المنتظر أن يطرح ألبومه الجديد هذا الشهر.

وفي سياق آخر، تتعرض شيرين عبد الوهاب لهجوم من نوع آخر، من قبل بعض جمهور حفلها الأخير في الساحل الشمالي، وذلك بسبب انهائها للحفل سريعاً، مما دفهم للمطالبة بثمن التذكرة حيث إنها لم تغنِ أكثر من نصف ساعة.

وبعد حفل شيرين عبد الوهاب في الساحل، تم نشر صوراً لها وهي تضع جهاز التنفس الصناعي، حيث قيل أن سبب انهائها للحفل سريعاً هو تعرضها لضيق تنفس.