تسجيل صوتي من زوج زينب العسكري لها ينفي شائعات طلاقهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
تسجيل صوتي من زوج زينب العسكري لها ينفي شائعات طلاقهما
مقالات ذات صلة
زينب العسكري
فيديو هذا ما طلبته أحلام من زوجها بإصرار شديد للرد على شائعة طلاقهما
قرقيعان زينب العسكري وبناتها

نفت الفنانة البحرينية زينب العسكري شائعات طلاقها من زوجها والتي لاحقتها خلال الأيام الماضية بشدة ولكن بطريقة مختلفة وغير مباشرة.

تسجيل صوتي لزوج زينب العسكري ينفي انفصالهما

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجي صوتي بين زينب العسكري وزوجها وهو يواسيها بسبب الأزمات المتتالية التي تتعرض لها الفنانة البحرينية في الفترة الأخيرة منها إصابة والدتها بفيروس كورونا وحالياً مرض والدها والذي بسببهما ابتعدت زينب العسكري عن زوجها لفترة جعلت البعض يعتقد انفصالهما.

وحرص زوج زينب العسكري على الدعاء لها ودعمها معنوياً ببعض الكلمات الإيجابية، مؤكداً لها زوال الشدة وأنها ستعود لمنزلها قريباً.

زينب العسكري تكشف عن إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس كورونا

جدير بالذكر أن زينب العسكري كشفت منذ فترة عن إصابة والدتها وابنتها بفيروس كورونا، وانهارت زينب العسكري بالبكاء وتحدثت بتأثر شديد وهي تكشف عن أسباب تعرض والدتها للفيرس، حيث لامت نفسها وشعرت بالذنب وأنها كانت السبب في إصابة والدتها، وقالت زينب العسكري في مقطع الفيديو الذي أبكت فيه القلوب: "تخيلوا الأم والابنة، الله يبعد عن عيالكم يارب، الوالدة عندي كانت بتروح لغسيل الكلى، واضطرينا نوديها لأنها لازم تروح، ما نقدر نعالجها في البيت، لما وصلت أمي المستشفى وخدوها مني نظراتها مو كانت طبيعية، وكأنها تقول لا تخليني هون".

وتماثلت منذ أيام كل من والدة وابنة زينب العسكري الشفاء واحتفلت بتعافيهما من الفيروس.

زينب العسكري تقتحم تيك توك

 وأعلنت زينب العسكري منذ أيام من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستقرام"، انضمامها لتطبيق "تيك توك"، في الفترة المقبلة بشخصية "مشاعل الشريرة"، التي جسدتها في بدايتها الفنية من خلال مسلسل "دمعة عمر".
وقالت العسكري إنها تعيد تلك الشخصية إلى الجمهور من خلال تطبيق "تيك توك"، بناء على مطالب وصلتها من الجمهور، مؤكدة أنها قررت تلبية رغبة الجمهور، والعودة بتلك الشخصية في التطبيق، وطلبت منهم إضافتها ومشاهدة المقاطع التي ستنشرها.

وبدأت زينب العسكري بأول مقطع من تلك الشخصية بالفعل، إذ قالت عنها في تصريحات سابقة إن شخصية "مشاعل" كانت رئيسية في العمل، وقدمت من خلالها ولأول مرة دور الفتاة الشريرة الأنانية التي تكره الناس ولا تحب أحداً، وكما توقعت حينها أن الجميع سيكرهها.