مخرجة فيلم مش أنا: والد حلا شيحة اعتذر لتامر حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
تامر حسني يشارك جمهوره مشهد من فيلم مش أنا: حصري من السينما
حقيقة خلاف حلا شيحة وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا
والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها وسبب غيابها عن فيلم مش أنا

كشفت سارة وفيق، مخرجة فيلم مش أنا، عن تدخل والد الفنانة حلا شيحة لتدارك خطأ ابنته وأجرى مكالمة هاتفية مع الفنان تامر حسني وتقديم الاعتذار له على ما نشرته في بيان لها اعتراضاً على بعض المشاهد في الفيلم.

والد حلا شيحة يعتذر لتامر حسني

وأوضحت سارة وفيق، أن والد حلا شيحة أكد أن الاتهامات التي وجهتها إلى تامر حسني غير صحيحة موضحة أن الشركة المنتجة للفيلم وتامر حسني قرروا رفض التصعيد تماماً أمام القضاء المصري مكتفياً بالبيانات الصادرة منه لتوضيح حقيقة الأمر.

وأوضحت سارة وفيق في خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أن والد حلا شيحة تواصل مع الفنان تامر حسني وقدم له اعتذاراً عن التصريحات المسيئة من ابنته والتي أساءت إلى العمل وأبطاله.

وعلقت: "حلا عملت بلبة ملهاش أي معنى.. عايز أشكر باباها أتصل بتامر حسني اعتذر له وقاله كانت مبسوطة في كواليس الفيلم، وأنا بحبك يا تامر وأنا آسف وبعتذر".

وأكدت أن تامر حسنر رفض إتخاذ إجراء قانوني ضده ا واعتبر أن الامر يخص حياتها الشخصية.

وتابعت: "تامر وقف جنبها بشكل كبير وخاصة دي كانت عودة ليها بعد غياب عن الفن، لكن احنا زعلانين منها، ليه معاتبتناش بينا وبينها ليه كتبت على الملأ، إحنا حاولنا نوصل ليها كتير أووي وهي كانت بتقفل كل الطرق اللي توصلنا ليها".

والد حلا شيحة ينتقد تصريحاتها ضد تامر حسني

, انتقد الفنان التشكيلي أحمد شيحة تصريحات ابنته حلا شيحة التي هاجمت فيها صماع فيلم مش أنا وبطله الفنان تامر حسني وهجومها على أهل الفن ووصفه بـ "الباطل".

وقال والد حلا شيحة إن حديثها يعد غير صحيح ولم يكن من اللائق الحديث بتلك الطريقة مع الفنان تامر حسني وتوجيه الرسالة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع في تصريحاته إلى جريدة "اليوم السابع" قائلا: "كلام ما يصحش، وهى صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما اعرفش أساسه إيه، إنتى صورتى وخلاص.. مش دى حلا اللى أنا أعرفها".

وأوضح أنه كان من الأفضل أن توجه العتاب إلى الفنان تامر حسني عبر الهاتف، مشيراً إلى أنها كانت سعيدة جداً بالفيلم مع بداية تصويره.

وأشار: "كانت عاتبت تامر حسني في التليفون، أنا حضرت أول يوم تصوير وكانت فرحانة جداً، وأقول في النهاية مبروك لتامر، الفيم ناجح جدا وبذل فيه مجهود كبير، وأهنئ جميع العاملين في الفيلم لأنه حقق إيرادات غير مسبوقة.

وأكد أنه غير متفق مع حديث حلا شيحة على الإطلاق منتقداً رسالتها قائلا: "غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتى هطاوعها فى الغلط".

حلا شيحة تهاجم تامر حسني

جدير بالذكر أن الفنانة  حلا شيحة هاجمت النجم تامر حسني، بعد أن شارك الأخير جمهوره كليب من آخر أفلامه، جمع بينهما في مشاهد رومانسية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو قديم لنجم الغناء تحدث فيه عن أنه لا يتمنى الموت وهو مطرب، لتحدث الفنانة المصرية المتزوجة من داعية إسلامي ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت حلا شيحة في تعليقها على الأغنية المصورة لتامر حسني، والتي تضمنت مشاهد رومانسية بينهما: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي".

وعبرت حلا شيحة عن غضبها الشديد من قيام تامر حسني بالترويج لأحدث أفلامه وكتبت: "احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح".