فيديو نادر لـ نانسي عجرم في عمر الـ13 والجمهور: نسخة من بناتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
فيديو نادر لـ نانسي عجرم في عمر الـ13 والجمهور: نسخة من بناتها
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم للجمهور: ما كان قصدي بكّيكن
بنات نانسي عجرم يحاصرونها في فيديو بسبب تيك توك
صورة نانسي عجرم وبناتها في نفس التيشيرت لهذا الهدف!

انتشر خلال الأيام الأخيرة، مقطع فيديو نادر للفنانة نانسي عجرم وهي في سن المراهقة، عبر منصات 
 التواصل الاجتماعي وشبهها الجمهور ببناتها، حيث بدت حديثة السن وقريبة من ملامحهن.

نانسي عجرم في عمر المراهقة

وظهرت نانسي عجرم في الفيديو المتداول، وهي فتاة صغيرة في عمر المراهقة، أي حوالي الثالثة عشرة من عمرها، وبدت ملامحها مختلفة عما هي عليه الآن، وإن كانت أقرب للشبه ببناتها اللواتي يحملن ملامحها جميعاً.

وغنت نانسي عجرم في الفيديو أغنية بكرة لما بصير كبيرة، وكانت تبدو واثقة من نفسها وتغني بطلاقة وبصوت عذب جميل.

وكانت من ضمن الحضور، الفنانة مادلين طبر، التي ظهرت أيضاً شابة صغيرة في الفيديو وهي تستمع إلى غناء نانسي عجرم بانسجام مع بقية الحاضرين.

الجمهور يشبه نانسي عجرم ببناتها

والشبه بين نانسي عجرم وبناتها لا يخفى على أحد، غير أنها في صغرها كانت نسخة قديمة منهن، خاصة ابنتها الكبرى ميلا، والشبه أيضاً يربطها بالصغيرتين إيلا وليا.

وعلق الجمهور على ملامح نانسي عجرم بالفيديو وقالوا: "تشبه بناتها حييل الانف ولابتسامه ولوجه وكل شي"، "بنتها تشبه لها"، "كوبي من بناتها"، "كيف تشبه بنتها الكبيرة يا الله"، "حلوة بكل حالاتها ننوسة وصوتها مميز مايشبه أحد"، "يا ربي نسخة عن بناتها"، "بناتها طالعين بيشبهوها إلها ما لهم علاقة بالأب"، "جميلة بنفس جمال بناتها ما شا الله".

وعن تغير ملامح نانسي عجرم قال البعض إنها لم تتغير وأكدوا في تعليقاتهم: "هي نفسها ما تغيرت كتير بملامحها بس نحفت شوي"، "نفس شعرها و مكياجها الحين ما تغير شي"، "أيام كل شي كان طبيعي بس للحق ما اتغيرت كتير نانسي"، "نحفانة بس عن السابق بس متل ما هي جميلة"، "ياريت ضلت على شكلها كانت حلوة ووجهها فيه براءة".

نانسي عجرم وبناتها

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف فيها نانسي عجرم الأنظار، ويتم تشبيهها بملامح بناتها الثلاثة، حيث تتقارب ملامحهن بل إن البعض يعتقد أن زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم أيضاً قريب الشبه منهن.

و هناك شبه إجماع بين المتابعين بأن "ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم"، في حين أكد آخرون أن "أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن"، بينما هناك من وجد أن "نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون".

يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين.

بنات نانسي عجرم

أنجبت نانسي عجرم 3 بنات من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وحاول سرقة محتوياته.