ملابس خريف 2021: أساسيات خزانة الملابس العصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
ملابس خريف 2021: أساسيات خزانة الملابس العصرية
مقالات ذات صلة
أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة
ملابس كلاسيكية أساسية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
خزانة ملابس

من بين جميع لحظات العام، ربما تكون ملابس الخريف هي التي تتطلب معظم الإستراتيجيات، تعمل فساتين الخريف للنساء في المقام الأول كحاجز ضد الطقس القاسي، إنه وقت لا تكون فيه الطبقات مجرد اختيار للأزياء، إنها مسألة عملية. هذا يعني أنه يجب علينا التفكير في المكونات المختلفة عندما نرتدي ملابسنا.

من المفيد، مع ذلك، أن هذه القطع الموسمية تبدو وكأنها تعانق أجسادنا بمودة وتجعلنا نشعر بالدفء، سواء كانت سترة دافئة تعيش في الداخل أو قطعة طبقات مريحة، فلا شك في أن هذه الضروريات الأساسية يمكنهم جلب بعض الفرح والراحة في حياتنا.

من يستطيع أن يقول لا للالتفاف في سترة الكشمير أو الاسترخاء في بنطلون من الصوف الناعم؟

غالباً ما يجلب الموسم أيضاً تدفقاً للأحداث، سواء كان حفل زفاف رومانسياً أو حدثاً اجتماعياً لذا فإن الفستان المناسب للموسم ضروري أيضاً لتلك المناسبات الخاصة، قومي بإضافته إلى قائمة أفضل الملابس لخريف 2021 والتي تشمل أيضاً البلوزات الهاي كول والمعاطف الطويلة والجينز الكلاسيكي والمزيد.

لتسهيل الأمور، قمنا بتجميع كل هذه الأساسيات هنا من أجلكِ انتبهي وتأكدي من أن خزانة ملابسك تشمل كل هذه قبل أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

بلوزات هاي كول ملونة أو منقوشة

بلوزات هاي كول ملونة أو منقوشة

البلوزات الهاي كول هي العمود الفقري لأي خزانة ملابس الخريف، يمكنك إبقائها بسيطة وأساسية مع الياقة المدورة السوداء بالكامل أو تحسينها بطبعات رسومية أو ملونة.

فستان محبوك

فستان محبوك

سيبقيكِ فستان الخريف دافئة وجاهزة لأي دعوة تأتي معكِ، ابحثي عن خيارات مصنوعة من الأقمشة الدافئة والظلال الزاهية.

بنطلون محبوك

بنطلون محبوك

استبدلي بنطلونك الرياضي ببنطلون دافئ محبوك الذي يعتبر من أساسيات ملابس الخريف لهذا العام، ستشعرين بالراحة نفسها دون التضحية بالأناقة.

الأحذية الشتوية

الأحذية الشتوية

تتطلب درجات الحرارة الباردة مجموعة كبيرة من الأحذية، قومي بتخزين الأحذية المسطحة والنعال الفرو وكذلك الأنماط ذات الكعب وتصاميم أصابع القدم المربعة.

الجينز

الجينز

اسحبي أفضل زوج من الجينز لديكِ واستمري في جنون الدنيم بفستان منظم أو تنورة واسعة.

الكنزات

الكنزات

خلال الخريف، يوجد الكثير من الكنزات، امزجي وتطابق أسلوبك مع المطبوعات الكلاسيكية والألوان العصرية.

معاطف ترنش

معاطف ترنش

معطف الخندق الكلاسيكي لن يخرج أبداً عن الأناقة، استثمرب في واحدة بتفاصيل حديثة، أساور مبالغ فيها أو حزام ساحر، لإعادة تصور السترة المقاومة للماء الخالدة.