غولدن غلوب 2021: إطلالات ساحرة وأنيقة للنجمات على طريقة الأميرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
غولدن غلوب 2021: إطلالات ساحرة وأنيقة للنجمات على طريقة الأميرات
مقالات ذات صلة
غولدن غلوب 2021: إطلالات النجمات الكاملة على السجادة الحمراء والمنزل
غولدن غلوب 2021: صور إطلالات كارثية كانت الأسوأ خلال الحفل
غولدن غلوب 2021: مجوهرات النجمات الفاخرة جداً خلال الحفل وأسعار بعضها

تضمن حفل الغولدن غلوب Golden Globes 2021 عدد من أجمل الإطلالات على الإطلاق، حيث اعتمدت النجمات على فساتين أنيقة وراقية يحمل كل واحد منها أسلوب خاص به، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أجمل إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب 2021 سواء كانت في المنزل أو على السجادة الحمراء.

أجمل إطلالات الغولدن غلوب 2021

مارغوت روبي التي اعتمدت على فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود من تصميم شانيل الفستان له تصميم متعدد الطبقات وناعم وأضافت إليه حزام رفيع مع حقيبة من نفس الماركة العالمية. 

مارغوت روبي تشارك في تقديم الحفل لذلك أطلت على السجادة الحمراء بالفستان المميز رغم أنها لم تُرشح لأي جائزة هذا العام لكنها رُشحت مرتين في الماضي الأولى في عام 2020  حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في Motion Picture لـ Bombshell ، وفي عام 2018  حصلت على أفضل ممثلة عن فيلم  I, Tonya.

النجمة أنجيلا باسيت اعتمدت على فستان مميز باللون البنفسجي مع لمسة من الريش على الأكتاف، الفستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا واعتبره النقاد من أفضل 5 إطلالات ضمن حفل الغولدن غلوب ولإكمال الإطلالة أضافت إليه مجوهرات من Graziela مع تسريحة شعر على شكل ضفيرة طويلة.

لننتقل منها إلى إطلالة النجمة روجينا كينغ التي اعتمدت على فستان لامع مع أكتاف باللون الأسود، الفستان من تصميم Louis Vuitton الفستان يحمل ستايل غير متطابق مع قطع من الكريستال على الجوانب وأضافت إلى الفستان مجوهرات من Forevermark مما زاد من تألق الفستان.

النجمة أماندا سيفريد اعتمدت على فستان رائع مع لمسة من الحياة غير عادية، الفستان مطرز بالورد على الأكتاف بطريقة راقية وجميلة وأضافت إليه مجوهرات من Forevermark يصل وزنها إلى 22 قيراط من الألماس مع تسريحة شعر ناعمة منسدلة مما منحها مظهر مثالي.

إطلالات الغولدن غلوب 2021

النجمة نيكول كيدمان كانت أيضاً ضمن الأفضل حيث اعتمدت على فستان باللون الأسود مع لمسة من اللون الذهبي، نيكول أضافت إلى الفستان تسريحة شعر مرفوعة مع بعض الخصلات الكيرلي أما عن المكياج فقد اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحها إطلالة متألقة وراقية إلى أبعد حد، باللون الأسود أيضاً تألقت كيت هدسون حيث أضافت إلى الفستان حزام على الخصر مع تسريحة شعر منسدل إلى الخلف وعدد من قطع المجوهرات التي تماشت مع اللمعان في الجزء العلوي من الفستان.

إطلالة حيوية أخرى اعتمدت عليها النجمة الشابة إيل فانينغ حيث اختارت فستان ناعم جداً من الحرير من ماركة غوتشي وأضافت إليه مجوهرات من Fred Leighton مما منحها مظهر يشبه الأميرات.

شاهدوا أجمل إطلالات النجمات خلال حفل جوائز الغولدن غلوب 2021