ألوان خريف 2021 التي هيمنت على منصات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
ألوان خريف 2021 التي هيمنت على منصات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء
الأزياء الأساسية المتوقعة في خريف 2021 من عروض الأزياء
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021

نحن نحب القفز هنا في عالم الموضة وبينما لم ينته صيفك بعد، فإن أزياء الخريف على استعداد لتكريمنا بحضورها، لقد قمنا بتغطية جميع الحقائب والأحذية والملابس العصرية، لكن الغمس في ألوان الملابس البارزة لهذا الموسم هو أحد أسهل الطرق للتأكد من أن خزانة ملابسك واتجاهات الخريف تتماشى.

استعدي بلون شامل، مستوحى من مجموعات عروض الأزياء لخريف 2021-2022 أو امزجي وجربي ألوان الخريف الشعبية، ارتديها في أيام الصيف وحتى الأشهر الباردة القادمة، قبل ذلك، لدينا القليل من المذاق لألوان الملابس الأكثر رواجاً في الموسم للتسوق الآن.

الأحمر الناري

الأحمر الناري

ليس عليكِ أن تكوني متطرفة حتى ترتدي قطعة حمراء جريئة، يعد الميل إلى اللون الناري أحد أفضل الطرق لتفكيك الألوان المحايدة المائلة البسيطة، لطالما كان اللون الأحمر، لون العاطفة والحب والقوة، ظلاً ديناميكياً وبينما قام بعض المصممين بتضخيم قوتها من خلال الأشكال الزاويّة والخطوط الجامدة، اختار آخرون الحصول على أحلى مع طبقات من التول.

درجات ألوان الوردي

درجات ألوان الوردي

حتى لو لم تكوني من النوع الذي يرتدي لوناً وردياً أنثوياً للغاية، فقد تجدين نفسك تذهبين إلى لون وردي داكن أو لوناً نابضاً بالحياة، كان من المناسب فقط أن يختار المصممون اللون الوردي لصياغة أفضل التصاميم لمجموعاتهم، بدءً من القطع المتلألئة  إلى الفساتين.

الأزرق الداكن

الأزرق الداكنضعي في اعتبارك اللون الأزرق المحايد الجديد، من الكوبالت إلى البحرية العميقة.

رمادي أنيق

رمادي أنيق

لا يجب أن يشعر الرمادي بأنه باهت، استثمر في القوام والمطبوعات الدقيقة ، أو ضع في اعتبارك خلط ومطابقة ظلال مختلفة منها، هادئ ودقيق، هذا الظل الرمادي دائماً ما يوفر رقياً مريحاً، سواء كان ذلك من خلال الفساتين أو الملابس الحادة.

أخضر زيتوني

أخضر زيتوني

جهزي خزانتك بلون الزيتون الأخضر المثالي للخريف، سيضيف اللون إحساساً نفعياً ذكياً إلى أساسياتك المملة.

أصفر خردل

أصفر خردل

أكثر ارتفاعاً من درجات اللون الأصفر الكلاسيكية، من السهل دمج درجة لون الخردل في خزانة الطقس البارد، مثل هزة من الطاقة، هذا اللون الأصفر هو اللون الذي نحتاجه بعد عام مظلم وهي متعددة الاستخدامات تماماً مثل أي لون آخر.

بني كارميل

بني كارميل

ادمجي ظلال الكراميل الدافئة في ملابسك الجاهزة والاكسسوارات لجميع أجواء توابل اليقطين، استحوذ المصممون على دفء هذا اللون، خلال الفساتين المتماسكة والمعاطف المهيكلة والتنانير.