غولدن غلوب 2021: صور إطلالات كارثية كانت الأسوأ خلال الحفل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
غولدن غلوب 2021: صور إطلالات كارثية كانت الأسوأ خلال الحفل
مقالات ذات صلة
أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب الـ73
غولدن غلوب 2021: إطلالات ساحرة وأنيقة للنجمات على طريقة الأميرات
أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015

إطلالات الغولدن الغلوب Golden Globes 2021 لم تكن مثالية بالكامل حيث تضمن الحفل عدد من أسوأ إطلالات النجوم على الإطلاق سواء ظهرت بها النجمات في المنزل أو على السجادة الحمراء، تعرفوا على أسوأ إطلالات الغولدن غلوب 2021 حتى أن بعضها لا يمكن تصوره أبداً.

أسوأ إطلالات الغولدن غلوب 2021

البداية مع مقدمة الحفل تينا فاي التي اعتمدت على فستان أسود قصير ممل للغاية وله ستايل معتاد للغاية وأصبحت الإطلالة أسوأ مع جوارب لها ستايل تشبه شبكة الصيد وكأن تينا نسقت إطلالتها مع شريكتها في تقديم الحفل إيمي بوهلر التي اعتمدت على فستان أسود آخر غير مناسب فبين القماش اللماع والجوارب الداكنة أكثر من اللازم كان مظهرها غريب جداً وغير لائق بالحفل أبداً.

أما الإطلالة الأسوأ بحق فكانت من نصيب الممثلة سينثيا إيريفو التي اعتمدت على فستان طويل من النيون باللون الأخضر من تصميم فالنتينو، الفستان كان ضخم جداً وغريب حتى أن خط الخصر كان غير متناسق جعلها تبدو غريبة الشكل حتى أن البعض اعتقد أنه يشبه زي الهالوين، وأضافت إلى الفستان حذاء أغرب باللون الفضي كان مبالغ فيه هو الآخر مع الارتفاع غير الطبيعي له.

الممثلة مايا رودولف ضمن قائمة الأسوأ بكل تأكيد حيث اختارت فستان طويل باللون الأحمر مزين بالورود البيضاء الفستان كان خالي من التفاصيل تقريباً بخاصة مع الستايل الواسع أكثر من اللازم جعلها تبدو وكأنها لفت نفسها بقطعة قماش رديئة فحسب.

إطلالات الغولدن غلوب 2021

قد تعتقد للوهلة الأولى أن فستان الممثلة الشابة زوري هيل باللون الأحمر أنيق لكن مع القليل من التدقيق سوف تلاحظ الكارثة على الفور حيث تتكون الإطلالة من قطعتين هما توب وتنورة ضخمة إلا أن التوب كان أقصر من اللازم مما منحها مظهر غير لائق وغير أنيق أبداً.

إطلالات الرجال كان لها نصيب حيث اعتمد جاكسون لي على إطلالة غريبة مستوحاة من الزي التقليدي في اليابان وهو الكيمونو وذلك مع بدلة تقليدية باللون الأسود لكن الإطلالة لم تقف عند هذا الحد بخاصة مع إضافة نظارة شمسية باللون البرتقالي.

ويبدو أن الفساتين ذات الثقوب الغريبة هي موضة هذا الموسم حيث اعتمدت أندرا داي على فستان باللون الأبيض يشبه شبكة الصيد القديمة بفضل الثقوب الغريبة الأمر نفسه بالنسبة جاني ليفي التي اعتمدت على فستان باللون الكحلي وعلى الرغم من التصميم الرائع واللون الذي يناسب بشرتها إلا أن ثقوب الفستان ققلت منه كثيراً وجلعته ضمن الأسوأ، الفستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا.

شاهدوا أسوأ إطلالات النجوم في حفل جوائز الغولدن غلوب 2021