أحزمة خصر اختاريها للتجديد من إطلالتك التقليدية

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
أحزمة خصر اختاريها للتجديد من إطلالتك التقليدية
مقالات ذات صلة
موديلات أحزمة خصر يجب عليك اقتنائها
موديلات أحزمة الخصر الأنسب للعبايات
موضة أحزمة الخصر ذات الحمالات وطرق تنسيقه

هناك أحزمة خصر يمكن أن تجدد من إطلالتك التقليدية عند الحرص على اختيارها أو إضافتها لملابسك البسيطة. وقد اهتمت الكثير من الفاشينيستا باعتماد موديلات متنوعة من أحزمة الخصر الرائجة بموضة 2021. حيث يمكنك أنتِ أيضاً الحصول على إطلالة رائعة باعتماد موديلات أحزمة الخصر بمختلف أشكالها لضمان مظهر رائع.

أحزمة الخصر الرفيعة

تعتبر أحزمة الخصر الرفيعة من أكثر الموديلات رواجاً ضمن صيحات موضة صيف 2021. لهذا حرصت على اختيارها العديد من الفاشينيستا في مختلف الأوقات. حيث يمكنك أن تختاري تنسيق أحزمة الخصر الرفيعة مع مختلف الملابس سواء مع البدل والتايورات الكلاسيكية أو حتى مع الفساتين الكاجوال البسيطة.

حيث اختارت العنود بدر اعتماد حزام الخصر الرفيع مع الفساتين الكاجوال البسيطة بشكل عصري جذاب. أما دانا الطويرش فقد فضلت إضافة حزام الخصر الرفيع على التنورة المحددة للقوام بشكل راقي منها مظهر عصري جذاب. حيث يمكن أن تضيف لكِ هذه الأفكار مظهر رائع وغير تقليدي.

أحزمة الخصر المعقودة 

لفت أنظارنا ظهور العديد موضة أحزمة الخصر المعقودة بعدة أشكال التي منحت أغلب الفاشينيستا مظهر عصري غير تقليدي وجددت حقاً من المظهر التقليدي للملابس. حيث تم التركيز على اختيار أحزمة الخصر مع البنطلونات والتنانير مرتفعة الخصر الكلاسيكية أو العملية. كما يمكن أن تختاريها مع الفساتين السهرة.

حيث اختارت نتالي فانج اعتماد حزام الخصر البراق بطريقة معقود مع الفستان الأسود الحرير بطريقة رائعة وملفتة للأنظار. إلى جانب اعتماد الكثير من الفاشينيستا أحزمة الخصر المعقودة مع الجزء المعدني مع حزام الخصر بشكل عصري مميز.

أحزمة الخصر السلسلة

تعد أحزمة الخصر السلسة من أشهر صيحات الموضة الرائجة بموضة صيف 2021 لهذا اختارتها الفاشينيستا كثيراً في مختلف الأوقات. فهي حقاً قادرة أن تعكس مظهر عصري أنيق لكِ في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع. وذلك عند إضافتها على الملابس البسيطة الموجودة بخزانة ملابسك.

حيث يمكنك أن تختارها مع الملابس المحايدة بلون موحد وبالتأكيد سوف تجدد من الشكل التقليدي لها مثلما فعلت ديما الأسدي. أو تجربة اعتماد مع الفساتين الستان الكلاسيكية بشكل راقي مثل إطلالة الفاشينيستا نادية حسن. فهذه الأفكار بالتأكيد سوف تعكس مظهر ساحر لكِ يتناسب مع ذوقك.

أحزمة الخصر الكورسيه

قطعة واحدة تكفي أن تجدد من شكل ملابسك سواء الكلاسيكية أو العصرية، وفي الحقيقة هذا ما حدث عندما اختارت الفاشينيستا اعتماد أحزمة الخصر الكورسيه بتصميمها المميز. حيث يمكن أن يتناسب حزام الخصر الكورسيه مع شكل قوامك لهذا لا تترددي من اختيارها في إطلالتك اليومية.

حيث اختارت روان بن حسين اعتماد حزام الخصر الكورسيه مع فستان حرير باللون البرتقالي بتصميم بسيط منحها مظهر أكثر أناقة. بينما فضلت العنود بدر اعتماد حزام الخصر الكورسيه مع الجمبسوت المطبوع بتصميم البسيط. حيث يمكنك أنتِ أيضاً اختيارها للحصول على مظهر رائع ومميز بشكل غير تقليدي.

أحزمة الخصر العريضة

تم الإبداع في اختيار أحزمة الخصر العريضة بعدة أشكال وذلك من أجل التجديد من شكل الإطلالة البسيطة. التي يمكن أن تمنحك مظهر عصري جذاب ومميز عند الاهتمام باختيار أحزمة الخصر العريضة بالتصميم والموديل الذي يتماشى مع إطلالتك وستايل ملابس بشكل رائعة ومميز.

حيث حرصت ديما الأسدي على إضافة حزام الخصر العريض باللون الأصفر مع الفستان الأزرق بشكل عصري غير تقليدي. كما اهتمت أغلب الفاشينيستا على ارتداء أحزمة الخصر السوداء البسيطة على أطراف البنطلون والتنورة مرتفعة الخصر بشكل كبير الذي جدد من شكل الملابس.