فيديو: هند القحطاني تثير الجدل مجدداً برسالة للمتزوجات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
فيديو: هند القحطاني تثير الجدل مجدداً برسالة للمتزوجات!
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور
هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة
هند القحطاني تهاجم متابعة بسبب الحجاب وتثير الجدل بتصريحاتها

مجددًا تصدرت السعودية هند القحطاني، ترند تويتر ومحرك البحث غوغل، بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن الحب والمشاعر وتوجه فيه رسالة للسيدات المتزوجات.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو التي تم تداوله بكثافة على تويتر، في رسالتها للمتزوجات "يا حريم يالي تعرف إن زوجها يحب يرتبط بالمشهورات ويغريهم بالأموال، اتطمني من ناحيتي، يحرم علي ولو يعطيني مال قارون، المرتبط بغير زوجته حتى بزواج، اعتبره خيانة. كل واحدة متزوجة تحط في بطنها بطيخة صيفي على رأي المصريين".

وأكدت القحطاني أنها تتمنى أن تقع بالحب، طالبة من جمهورها أن يدعوا لها أن تجد الشخص المناسب لتحبه ويحبها.
وفي الفيديو الثاني تظهر القحطاني بنفس الملابس التي ظهرت فيها بالأول، مما يدل أن تسجيله حدث في الوقت نفسه، وتكشف فيه عن تعرضها لموقف غريب.

وكشفت القحطاني أنه خلال تسجيلها الفيديو جاء رجل أمريكي وجلس إلى جانبها مبديًا إعجابه بها، ثم غادر قليلًا على أن يعود، ووجهت القحطاني سؤالًا لجمهورها كيف يمكن أن تبعده عنها بطريقة مؤدبة، وأضافت أنها دائمًا ما تتعرض لمثل هذه المواقف، خاصة أن بعض الرجال يملكون جرأة كبيرة.

وقالت هند بمقطع آخر إنها لن تتزوج من رجل عربي نهائيًا، بل تفضل الأمريكي ليس لوسامته بل لأنها تجب أن يكون إنسانًا طيبًا وصاحب عمل ووظيفة ويعتمد على نفسه. 
وأشارت هند القحطاني إلى أن أغلب شباب العرب يريدون "خادمة" حيث لا يعتمدون على أنفسهم بتاتا.