فيديو منع السعودية أمل الأسمري من دخول متنزه في الرياض يشعل جدلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
فيديو منع السعودية أمل الأسمري من دخول متنزه في الرياض يشعل جدلاً
مقالات ذات صلة
بالفيديو منع لجين الهذلول من دخول السعودية
منع السيدات من دخول المطاعم بدون محرم في السعودية
فيديو أسيل عمران تتحدث عن موعد زواجها ومنع دخولها السعودية

تسبب مقطع فيديو منع السعودية أمل الأسمري من دخول متنزه في الرياض في إشعال حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد أن كشفت نجمة "سناب شات" الشهيرة عن تفاصيل الواقعة

فيديو منع أمل الأسمري من دخول متنزه في الرياض يشعل جدلاً

وتحدثت السعودية أمل الأسمري لمتابعيها عبر مقطع فيديو، شرحت من خلاله كيف تم منعها من دخول متنزه في السعودية بسبب ملابسها، حيث قال العاملون بالمتنزه أن ملابسها غير مقبولة، بينما هي دافعت عن نفسها وقالت إنها ترتدي ملابس ملائمة.

واستعرضت نجمة "سناب شات" السعودية ما حدث، مؤكدة أنها رفضت تماماً الاستجابة لمنعها من دخول المتنزه، مؤكدة أنها ترتدي ملابس أسفل الركبة ولا تخالف الإجراءات الخاصة بالزي في الأماكن العامة.

وأثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، حيث انقسمت الآراء ما بين مؤيدين لتصرف الشابة السعودية ورفضها اتهامها بارتداء ملابس غير محتشمة، بينما يرى آخرون أن العاملون بالحديقة ينفذون التعليمات الواردة إليهم والأمر ليس شخصياً على الإطلاق ولا يستحق الضجة التي أثارتها الناشطة.

سناب شات أمل الأسمري

وتعتبر أمل الأسمري من أشهر  السعوديات عبر سناب شات، فهي من مواليد 19 مارس عام 1994، وتحمل درجة الدكتوراة، ودائماً ما تعبر عن دعمها للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي من خلال منشوراتها التي تركز على التطورات التي يشهدها المجتمع السعودي في السنوات الأخيرة على المستويين الاجتماعي والثقافي.