تعرفي على موديلات المعاطف الطويلة التي ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
تعرفي على موديلات المعاطف الطويلة التي ظهرت في عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
الكاب موضة معاطف 2021 شاهدي كيف ظهرت في عروض الأزياء الراقية
موديلات الفساتين الصيفية التي ظهرت في عروض أزياء 2022
البنطلون الجينز: تعرفي على الصيحات التي ظهرت خلال عروض الأزياء

هنا نقدم لكِ دليل خاص بالمعاطف الطويلة لخريف وشتاء 2021-2022، إليكم أجمل موديلات المعاطف التي تم رصدها في عروض الأزياء.

مرة أخرى كل شيء يتعلق بالطول الطويل الذي يلامس الكاحل بكل أشكاله المختلفة من حيث الأسلوب والصورة الظلية، المعاطف الطويلة الأنيقة والمغلفة قادرة على تحويل أي مظهر إلى مجموعة متطورة: بغض النظر عن ما ترتديه تحته، فهو بطل الرواية المطلق.

  • ثم تكمن اللمسة الأخيرة في الاكسسوارات التي تريدين مطابقتها، مثل الحقائب كبيرة الحجم واللعب بالطبقات بإضافة سترة ثانية أو رداء أو وشاح كبير.
  • بالنسبة للأحذية، الضوء الأخضر للخيال: سواء كانت أحذية عالية أو منخفضة أو أحذية برباط أو أحذية باليه مسطحة أو برقبة عالية، فإن النجاح مضمون.

موديلات المعاطف الطويلة في عروض الأزياء

  • تركز شانيل مرة أخرى على قماض التويد الأيقوني الخاص بها مع مفاجأة: معطف جلدي ذهبي اللون يضيء أيام الشتاء الباردة، تتلاعب شانيل بالموديلات الكلاسيكية وبتويدها المحبوب وتنيرها بخيوط اللوريكس وتطبيقاتها، حتى في المعاطف ثنائية الصدر. 
  • يُثري فالنتينو إبداعاته بتطريزات الأزهار الثمينة، من الخطوط المستقيمة إلى الخطوط الشرنقة، يلعب فالنتينو بالأبيض والأسود من خلال اقتراح إبداعات متقاربة أو شفافة ولكن أيضاً مع حلول أكثر أهمية وخالدة. 
  • من ناحية أخرى، يلعب فندي بالتصاميم، مما يجعل الكتفين والأكمام ضحمة.
  •  لكن Miu Miu هي أكثر من أي علامة تجارية أخرى "تكرم" المعاطف وهي تفعل ذلك من خلال تقديم موديلات طويلة جداً على المنصة والتي تبدو حوافها وكأنها قطار راقي، كل تراجع في الموهير لينة جداً لأولئك الذين يريدون الشعور بالدفء ولكن لا يمكنهم التخلي عن الأناقة.
  • من ناحية أخرى، راهن ماكس مارا مرة أخرى على ظلال الجمال ورفضت التصاميم والمواد المختلفة، بما في ذلك الموهير الناعم للغاية، لأولئك الذين يعطون الشعور بالدفء ولكن لا يمكنهم التخلي عن الأناقة.

معاطف هذا الموسم تأتي بأطوال متنوعة ولكنه بلا شك الطول الطويل، بطول الكاحل، بكل تنوعاته في الأسلوب والتصميم، حتى المشاهير، فضلوا مؤخراً هذا النموذج مراراً وتكراراً على معاطف ميدي المعتادة، أيضاً في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، المقترحات عديدة. 

لكن دعونا نلقي نظرة على موديلات المعاطف في مجموعات خريف وشتاء 20201-2022 من خلال معرض الصور أعلاه.