رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تزور طليق إلهام الفضالة وابنتها: هل تعمدت ذلك؟
طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد بناته وهيا الشعيبي تعلق
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك

لا تزال الأزمة مشتعلة، بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والفنانة إلهام الفضالة، بعد وصف الشعيبي مواطنتها بعقرب الرمل، في أحد الفيديوهات التي شاركتها مع متابعيها مؤخراً.

رسالة هيا الشعيبي لطليق إلهام الفضالة

ودخلت هيا الشعيبي على خط أزمة انفصال إلهام الفضالة عن زوجها الأسبق خليل التميمي، حيث أعلنت الفضالة زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر صباح اليوم في مفاجأة من العيار الثقيل.

وشارك خليل التميمي، والد ابنتا إلهام الفضالة وطليقها، صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات، قبل 3 أيام.

وكتب خليل التميمي كاشفاً عن وجهته: "مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس الي بودروم".

رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

الصورة التي نشرها خليل التميمي، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيه، وتلقى العديد من التعليقات إلا أنه قرر فجأة حذف جميع التعليقات وإغلاق إمكانية التعليق الجديد على الصورة، وكأنه ينسحب من أي حروب أو أي تعليق قد يورطه في صراع مع طليقته إلهام الفضالة.

وقبل حذف التعليقات، التقطت الهواتف الذكية، تعليقاً برسالة داعمة من الفنانة هيا الشعيبي، لطليق إلهام الفضالة، حيث حثته على المضي قدماً وعدم التأثر بأي شيء.

وكتبت هيا الشعيبي معلقة على صورة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة: "بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك".

رسالة هيا الشعيبي لـ طليق إلهام الفضالة بعد الانفصال

هيا الشعيبي تستفز إلهام الفضالة

بعد إعلان خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، صباح اليوم، دخلت هيا الشعيبي في نوبة ضحك، شاركتها في عدد من الفيديوهات من متابعيها.

حيث اكتفت هيا الشعيبي بالظهور وإرسال التحية إلى جمهورها، والانخراط في موجة ضحك وكأنها تحمل رسالة إلى أن حديثها سابقا عن إلهام الفضالة كان صحيحا من وجهة نظرها.

وكانت قد أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم  وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله،  ما نمثل على الناس  إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره".  

وأضافت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول علاقتها بإلهام الفضالة: "شو السالفة، كل ما نزلنا شي ياخدوه عليهم، إذا أنتو حاسين إنه عليكم خلاص.. وما حدا بيحس بكدة إلا إذا صدق مسويه، الله يخليلي بيتي وعيالي وراجلي، ولا يحرمني منهم وأهلي ، ورابعي اللي يحبوني، ربي يحافظهم ويخليهم لي.. هنمثل وايد على بعض إن إحنا اللي كلمتنا مهمة، وإن إحنا ما بننشغل بحد بس من ورا التليفون".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وتصدر اسم الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، محركات البحث غوغل، عقب إعلان خبر زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021، كما تستعد لخوض بطولة مسلسل من بعدي الطوفان، قريباً.

وقالت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

وأكدت إلهام الفضالة انفصالها عن خليل التميمي، وزواجها من شهاب جوهر، الذي تقدم لخطبتها فور علمه بانفصالها في شهر يونيو الماضي. (تفاصيل زواج وانفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر"