القبض على الطبيب المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 يوليو 2021
القبض على الطبيب المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا
أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز
طبيب يكشف حالة دلال عبدالعزيز الصحية بعد سلبية مسحتها

أعلنت مصادر أمنية عن القبض على الطبيب المتسبب في تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد مداهمة عيادة بدون ترخيص يمتلكها.

وكشفت مصادر لصحيفة "أخبار اليوم" المصرية، أن الطبيب اشتهر مؤخراً نتيجة الترويج له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير.

وأضافت المصادر أن زوجة لاعب كرة القدم السابق عملت مع الجراح عن طريق السمسرة بالمخالفة للقانون الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي.

وأشارت المصادر أن عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات خلال الفترة الأخيرة ضد الطبيب بسبب عدد من العمليات الجراحية الفاشلة التي قام بإجرائها لهم.

كانت معلومات قد وردت لرجال مباحث القاهرة  بوجود عيادة طبية يمتلكها طبيب يقوم بإجراء عمليات جراحية وتجميلية بدون ترخيص ووجود عدد من الشكاوى من المواطنين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتم مداهمة العيادة وضبط مالكها وعثر على أدوات وأدوية طبية مجهولة، وجارى أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عملية ياسمين عبد العزيز

في البداية دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إحدى مستفيات القاهرة عقب رجوعها من دولة الإمارات  احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء

موعد خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى

جدير بالذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز أوضح في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أن حالة ياسمين عبدالعزيز مستقرة إلى حد ما مؤكداً أنها ستكون في منزلها قريباً.

وعلق: "ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء أكدوا أنه خلال أسبوع أو 10 أيام ستكون في بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمدلله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وأكد أنه حتى الآن ممنوع عنها الزيارة موجهاً الشكر لكافة المهتمين بحالتها الصحية، معلقاً: "إن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي في أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

ونفى أن ياسمين عبدالعزيز لم تدخل في غيبوبة مثلما تردد خلال الفترة الماضية موضحاً حقيقة الأمر بأنها خضعت إلى عمليتين في المعدة وهو ما كان صعباً للغاية لذلك وضعت في العناية المركزة.

وتابع: "ياسمين مدخلتش في غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".

ولم يعلق شقيق ياسمين عبدالعزيز عن كونها ضحية خطأ طبي معلقاً: "في نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل في الموضوع ده، والمهم عندي أن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط".

بيان نقابة الأطباء حول حالة ياسمين عبد العزيز

وكشفت نقابة الأطباء أنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز، يتهمون فيها أي طرف طبي بالتقصير، وفي حال تقدموا ببلاغ رسمي سيتم فتح تحقيق عاجل لمعرفة ما إذا كان الأمر خطأ أم إهمال طبي. (تعليق نقابة الأطباء على حالة ياسمين عبد العزيز)