مهيرة عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب رقصة مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
مهيرة عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب رقصة مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
مهيرة عبد العزيز ترد على انتقادات صورها مع محمد رمضان
صورة مهيرة عبد العزيز تتعرض للهجوم بسبب حذاءها المرصع بالألماس
وصلة رقص مهيرة عبد العزيز تتسبب في انتقاد الجمهور لها بهذا الشكل

أشعلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع النجم المصري، محمد رمضان على أغنية يا حبيبي، لتعيد أزمة شوق الهادي وبلقيس إلى الصدارة وتواجه سيل من التعليقات الناقدة.

وظهرت مهيرة عبد العزيز وهي تجلس على طاولة تجمعها بمحمد رمضان ومجموعة من أصدقائهم، وتلتقط مقطع فيديو بكاميرا هاتفها الخاص  وهم يرقصون معاً على أنغام أغنية يا حبيبي، وبمجرد نشر مهيرة عبد العزيز لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل لتشعل بذلك الإعلامية الإماراتية تطبيقات التواصل بمنصاتها المختلفة.

 وبنشرها لهذا المقطع، جددت مهيرة عبد العزيز الهجوم على بلقيس فتحي وشوق الهادي، فرقص مهيرة عبد العزيز مع محمد رمضان ليس الأول وإنما سبقتها النجمة اليمنية بلقيس فتحي، برقصها مع رمضان على أغنية ثابت، ثم شوق الهادي،والتي نشرت مجموعة من اللقطات والفيديوهات عبر حسابهاالشخصي وسط موجة واسعة من الهجوم عليها.

رقص مهيرة عبد العزيز ومحمد رمضان

وبعد تداول مقطع فيديو رقص مهيرة عبد العزيز ومحمد رمضان انهالت التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها من ظهور مهيرة عبد العزيز في هذه اللقطة،  فيما سخر البعض من الفيديو خاصة وأنه جاء بعد مقطع آخر ظهر فيه النجم المصري وهو يرقص مع شوق الهادي.

فكانت الفنانة شوق الهادي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

 وقبل شوق الهادي، كانت بلقيس فتحي قد تعرضت لانتقادات واسعة بعد رقصها مع الفنان الشهير، حيث أشعل النجمين محمد رمضان، وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تضمن رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان، حيث اجتمع النجمين في الساحل وظهرا وهما يلتقطان الصور التذكارية مع معجبيهم. وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس فتحي ومحمد رمضان قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما وليس مجرد لقاء عابر للنجمة اليمنية مع النجم المصري.

مهيرة عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب رقصة مع محمد رمضان

وبعد ظهور فيديو مهيرة عبد العزيز، عبر الجمهور عن استيائهم من ظهور النجمات وهن يرقصن مع الفنان المصري الذي يلقب نفسه بـ"نمبر وان"، وكتبوا في  تعليقاتهم: "ما شاء الله كل فترة و ترقص معاه واحدة"، "وكأن كل وحدة تقول انا رقاصة برقص شمبكبك مدري كيف تنقال"، "شكله هالفتره الموضه انك تصوري مع محمد رمضان "، " والله نفسي افهم علي ايش كل وحده راحت وهزت معو".

 كما جاء في التعليقات: "وش في الحريم استخفوا كل وحده تبي تصير ترند تتصور مع محمد رمضان. صار التصوير الترقص معه موضع"، "ويش بيستفيديو بجد، مرة بلقيس ومرة شوق والحين مهيرة يعني ويش بتستفيدوا حلوة ها الطريقة في الشهرة ولا في شنو بالظبط، ومهيرة بالذات ما توقعت منها هيك".

وعبر الجمهور عن غضبهم من مقطع الفيديو الذي نشرته مهيرة عبد العزيز معتبرين أن الإعلامية الإماراتية تتمتع بصورة ذهنية جيدة بين متابعيها، وأنها تسببت في غضبهم بنشرها لهذا المقطع، كما اعتبروا أن رقص الفنانات مع محمد رمضان هو محاولة منهم للشهرة وكسب مشاهدات أكبر، وإن النجمة الإماراتية لم تكن بحاجة لذلك.