مهيرة عبد العزيز تغادر قناة العربية وهذا ما قالته عن قرارها المفاجئ

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2017
مهيرة عبد العزيز
مقالات ذات صلة
حوار خاص مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز
أجمل إطلالات مهيرة عبد العزيز في 2021
الصورة الأولى لابنة مهيرة عبد العزيز على انستغرام

أعلنت الإعلامية مهيرة عبد العزيز لكل جمهورها عن قرارها النهائي بمغادرة قناة العربية، وانتقالها إلى قناة أخرى لم تفصح عن اسمها بعد.

وكشفت مهيرة عبد العزيز عن تفاصيل مغادرتها لقناة العربية وانتقالها لقناة أخرى من خلال فيديو عبر تطبيق السناب شات، كما علقت على إحدى صورها على انستقرام بكلمات أعلنت من خلالهم تفاصيل قرارها.

مهيرة عبد العزيز تترك قناة العربية
وقالت مهيرة عبد العزيز بشأن قرارها بترك قناة العربية: "في حياة كل شخص منا، هناك مراحل انتقالية.. وهي ضرورية لأن خلالها أحلام الإنسان تتحول من حلم إلى واقع.. أنا مريت بكثير مراحل في حياتي وفي كل مرة كان التغيير ولله الحمد للأفضل". وأضافت: "رغم أن التغيير صعب لأن الإنسان بطبعه كائن يحب المألوف والإحساس بالأمان".

وأضافت مهيرة عبد العزيز: "أنا كنت مهندسة معمارية وبعدها انتقلت لعالم الإعلام والبداية كانت كمذيعة راديو وبعدها مذيعة لبرنامج عن العقارات وبعدها مذيعة اقتصاد وجمعت بينها وبين تقديم النشرات السياسية وبعدها تحولت إلى البرامج المنوعة". 

وتابعت مهيرة عبد العزيز: "في كل مرحلة من هذه المراحل الانتقالية كنت أعتبرها (نقطة تحول) في حياتي.. وهذه العبارة تحديدًا بتذكرني بصديقي العزيز سعود الدوسري الله يرحمه؛ لأن كان عنده برنامج بيتكلم عن الموضوع إضافة إلى أنه عاصر كثير من نقاط التحول في حياتي". 

واختتمت مهيرة عبد العزيز كلامها قائلة: "أما الآن حان سيداتي سادتي.. فقد حان وقت التغيير من جديد.. التغيير من البرامج الصباحية لبرامج أخرى في قناة أخرى.. قريبًا رح أعلن عن تفاصيلها.. حبيت أتوجه برسالة شكر لكل من جعلني جزءًا من روتينة الصباحي على مدى السنوات الماضية الأربعة الماضية في تقديمي (صباح العربية) وأتمنى أن أبقى عند حسن ظنكم بي في أي عمل آخر ادنه القادم أجمل إن شاء الله".