شيرين عبد الوهاب تعتذر وهذا كان رد فعل شريف منير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014
شيرين عبد الوهاب تعتذر وهذا كان رد فعل شريف منير
مقالات ذات صلة
رسمياً الصلح بين شريف منير وشيرين عبد الوهاب
إحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة "الجنح" والسبب شريف منير
ما هي ردة فعل شيرين عبد الوهاب بعد حكمها بالحبس؟

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بالاعتذار للفنان شريف منير من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد الحكم الصادر بحقها بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني قدره 2000 جنيه.

حيث كتبت:

" اعتذر أنا شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته ...إمضاء شيرين عبد الوهاب".

شيرين عبد الوهاب تعتذر وهذا كان رد فعل شريف منير

شاهد أيضاً: ماذا طلبت شيرين عبد الوهاب من جمهورها بعد الحكم عليها؟

من جانبه أصدر الفنان شريف منير بياناً صحفياً يعلن فيه تقبله لاعتذار شيرين عبد الوهاب وتنازله عن القضيتين المرفوعتين ضد شيرين، وقال شريف في بيانه:

"على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبل هذا الاعتذار، وسأتنازل فوراً عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستنظر قريباً أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجه لها".

وتابع البيان "تنازلي عن القضية يأتي حرصاً على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر: الملحن الكبير أمير عبدالمجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجه أيضاً بالشكر للمحامي محمد عبدالله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية".

واختتم شريف منير بيانه قائلاً "عفا الله عما سلف".

تعود وقائع الحادثة إلى شهر يوليو الماضي، عندما كتب شريف منير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه لم يصدق ما صدر من شيرين عبد الوهاب وصدم من رد فعلها عندما أرسل لها حارس العقار الذي يقطنان به ليبلغها بأن جهاز التكييف الخاص بها يصرف الماء، لكن شيرين لم تعطي أي اهتمام للأمر.

شاهد المزيد:

الحكم بالحبس على شيرين عبد الوهاب

وساطة نقيب الموسيقيين بين شريف منير وشيرين عبد الوهاب لحل الأزمة

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة "الجنح" والسبب شريف منير