احصلي على إطلالة نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2016
احصلي على إطلالة   نادين نجيم
مقالات ذات صلة
احصلي على اطلالة نادين نجيم الهادئة
احصلي على اطلالة مشابهة لنادين نجيم
أجرأ إطلالات نادين نجيم

تستطيع النجمة اللبنانية نادين نجيم أن تكون محط أنظار الجميع بل ونجمة بكل مافي الكلمة من معنى في المكان الذي تكون فيه؛ وذلك لما تمتلكه من ملامح جذابة، يمكن القول بأنها ملامح ناعمة وبأنها ملامح وحشية صارخة في الوقت عينه.

تعرف نادين تماماً ما الذي عليها أن تفعله لتبرز جمالها أكثر على الرُّغم من أنها لاتبالغ في ذلك، معتمدة  على الماكياج الناعم الذي يناسبها ، وموازنة بين مايليق بها وماهو موضة بالفعل، وغالباً ماتختار نادين نجيم على سبيل المثال  ماكياج العيون الدخانية وظلال الأجفان الترابية والحنة البرونزية. فملكة الجمال السابقة استطاعت أن تكون بالإضافة إلى كونها ممثلة محبوبة، زوجة استثنائية، وأم مثالية، ومصممة أزياء بالمعنى الحقيقي ماجعلها بالإضافة لمقومات الجمال التي لديها أن تكون محط الأنظار  .

وفي هذا المقال سوف نتناول  بعض الخطوات التي تتبعها نادين نجيم للحصول على ماكياج مثالي :

قبل أي شيء الماكياج وحده لايكفي دائماً إن لم تكن المرأةُ تهتم بما تتناوله وتعتني ببشرتها، وعلى سبيل المثال تهتم نادين بلياقتها البدنية، وهذا بلاشكّ ينعكس على بشرتها ، حيث تلعب اللياقة دوراً في إزالة السموم من البشرة كما أنها تهتم بطبيعة الأطعمة التي تتناولها وعلى سبيل المثال تهتم نادين بمشروبٍ مصنوعٍ من مزيج الليمون مع أوراق النعناع الخالي من السكر.

أما فيما يخص مستحضرات التجميل التي تتبعها وأنواع الماكياج الذي يمكن مع استخدامه أن يمنحكِ إطلالة ماكياج نادين فهو التالي:

كريم اﻷساس:

 كريم «M.A.C Studio Fix Fluid SPF 15 Foundation in C4.5, C.5» بالسائل يعتبر كريما مثالياً للحصول على بشرة متوازنة اللون خالية من العيوب حيث يعمل هذا الكريم على تغطية كامل البشرة ويخفي النتوءات الصغيرة في الوجه، وكذلك النمش والمسامات الواسعة التي لن يدعها تظهر، ويعتبر هذا المستحضر من المستحضرات الملائمة تماما للبشرة العربية.

يطبق الكريم  من خلال استخدام فرشاة خاصة بالكريم السائل مع الحرص على تغطية كافة الوجه بهذا الكريم مع الرقبة حيث ينسجم مع البشرة، ويظهرها بطريقة طبيعية.

احصلي على إطلالة   نادين نجيم

الكونسيلر :

يمكنك أن تضعي كونسيلر «Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Flawless Wear Concealer in Medium» تحت عينيك، .. طبقة خفيفة فقط من هذا الكونسيلر ،وادمجيها بلطف برؤوس أصابعك وهذا سيمنحك تغطية للهالات السوداء كما يتميز ببقاؤه فترة طويلة على البشرة .

وفوق ذلك فهو يتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والتي تتعرض للرطوبة.

احصلي على إطلالة   نادين نجيم

أحمر الخدود:

«Nars Contour Blush in Paloma» يعتبر مثاليا لإبراز عظمة الخدّ، و«ماك بلشر» منتج جديد أثبت جماله على الوجه وقدرته على تحديد و إبراز الخدود. لذا إن أردتِ استخدامه، فهو مكون من درجتي لون، فابدئي بالدرجة الدّاكنة وضعي على وجنتيك بلطف مستخدمة فرشاة أحمر الخدود ومرري الفرشاة على طول خدَيكِ بشكلٍ أفقي من اﻷذن حتى تفاحة الخد ومن ثم استعملي الطبقة الفاتحة من أحمر الخدود وطبقيها من أعلى منطقة الخد باتجاه الداخل.

احصلي على إطلالة   نادين نجيم

ظلال العيون:

ظللي الجفن السفلي بشكل كامل مستخدمة الدرجة الفاتحة الوردية من مستحضر«Tom Ford Eye Color Quad in Seductive Rose» وباتجاه اﻷعلى حتى الحاجبين مدي طبقة منه ، ثم (من اتجاه اليمين إلى اﻷعلى ) ادمجي الدرجة الداكنة من ظلال العيون أي فوق زاوية العين الداخلية الى الخارج حتى يتشكل حرف  v   خفيف مرفوعا باتجاه زاوية الحاجب الخارجية. مع الحرص على جعل اللون الداكن أكثرَ كثافةً في الجانب الخارجي للعين وذلك ليمنحها نظرة حادة وجريئة.اكملي ماكياج العين بوضع رموشٍ اصطناعية أو ضعي طبقتين من الماسكارا.

احصلي على إطلالة   نادين نجيم

 أحمر الشفاه:

بعد أن تقومي بتحديد شفاهك بالكونتور الحاد ادهني طبقة من هذا المستحضر «Laura Mercier Crème Smooth Lip Color in Brigitte» أحمر الشفاه الطبيعي ومن ثم ضمي شفتيك على منديل ورقي  وبعدها  طبقي أحمر الشفاه مرة ثانية مغطية كامل الشفاه بهذا اللون الناعم ليدومَ لفترةٍ أطول .فما يميز أحمرَ الشفاهِ هذا  أنّه من لون الدراقِ الناعم كما يجعل الشفاه جميلةً وطبيعية.

احصلي على إطلالة   نادين نجيم