فيديو هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة لوالدها وسط دموعها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2019
فيديو هنا الزاهد توجه رسالة لوالدها وسط دموعها
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات
حلا شيحة توجه رسالة جديدة لوالدها بعد كلماتها القاسية
هنا الزاهد تنشر فيديو لواقعة تحرش تعرضت لها وتوجه رسالة للفتيات

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن والدها بتأثر شديد، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "حلوة رمضان"، حيث وجهت إليه رسالة من القلب لم تستطع خلالها أن تسيطر على دموعها.

وفي معرض حديثها، ردت هنا الزاهد على تساؤلات الجمهور المستمرة عن سبب عدم ظهور والدها معها في أي صور أو مناسبات، حيث قالت: "عايزة أقولك أنا بحبك جداً.. مبدئياً والدي ووالدتي انفصلوا واحنا صغيرين فعشنا من غيره مرحلة المراهقة".

وأكملت الفنانة المصرية: "أول ما دخلت الجامعة كنت من غيره، ولما جاتلي فرص للشغل كنت من غيره.. فهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوه بس أنا مسامحاه".

وقالت هنا الزاهد في رسالتها المؤثرة لوالدها حاولت تمالك دموعها خلالها قائلة: "أنا مسامحاك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا. أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وانا كمان بحبك أوي.. فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك .. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني اشاركك كل تفاصيل حياتي".

وأنهت هنا الزاهد كلماتها بأن طلبت من والدها أن يسامحها على عدم سؤالها على إخوتها "ملك ومصطفى"، قائلة: "سامحني إني مكنتش بسأل على اخواتي ملك ومصطفى.. هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط.. أنا بحبك جدا عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا".