مهيرة عبد العزيز ترد على انتقادات صورها مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
مهيرة عبد العزيز ترد على انتقادات صورها مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
مهيرة عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب رقصة مع محمد رمضان
وصلة رقص مهيرة عبد العزيز تتسبب في انتقاد الجمهور لها بهذا الشكل
مهيرة عبد العزيز بإطلالة جديدة ورسالة عن الانتقادات والتعليقات السلبية

ردت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب استقبالها الفنان محمد رمضان ونشرها عدداً من الصور لهما اعتبرها المتابعون جرئية خاصة أنها ظهرت في الصور وهو يحتضنها.

مهيرة عبد العزيز تدافع عن نفسها

وعلقت مهيرة عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر قائلة:" محمد رمضان صديق عزيز على قبي وهو مثل أخر أفرح لنجاحاته مقل ما يفرح لنجاحاتي، كل الحب والاحترام لموهبته في مسلسل موسى".

وكانت مهيرة عبد العزيز حذفت صورها مع محمد رمضان من حسابها الشخصي على إنسقترام بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له.

مهيرة عبد العزيز ترد على انتقادات صورها مع محمد رمضان

وعلقت مهيرة عبد العزيز على الصور قائلة:" مع صديقي العزيز والمبدع محمد رمضان، بنحتقل بإنجاز جديد يضاف إليه، وهو أن يكون أول شخصية عربية في لعبة فري فاير وإطلاق صورته على برج خليفة، سعيدة أني بحتفل بيك ومعاك ومن نجاح لنجاح يا رب".

مهيرة عبد العزيز ترد على انتقادات صورها مع محمد رمضان

ونشرت عدداً من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمهيرة عبد العزيز أثناء الترحيب بالفنان محمد رمضان وأطلقت عليه لقب الباشا.

كيف رأت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان بعد غياب؟

ونشرت مهيرة مقطعًا معينًا من الإعلان عبر حسابها على إنستجرام، وهو مشهد تجسيد شريهان لحادث السيارة الذي وقع لها في الماضي، وكتبت معلقة: "غير الجمال والاستعراض والآداء اللي أبهرتنا فيه شريهان بعودتها في إعلان فودافون اللي باختصار بيحكي قصة حياتها".

تابعت: "طريقة عرض حادث السيارة اللي تعرضت له والعمليات الجراحية اللي خاضتها لعلاج كسور العمود الفقري بطريقة استعراضية مبدعة شي فعلا مؤثر ومبهر شو أكثر مشهد أثر فيكم في الإعلان؟ كل عام وأنتي بخير يا أيقونة".

الجمهور غاضب من محمد رمضان

وكان محمد رمضان أثار غضب الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع وتطبيق"انستجرام" داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية في المياه.

وجاء نشر رمضان للفيديو بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض أنه رد رمضان على الحكم.

محمد رمضان ومسلسل "موسى"

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.