شيماء سيف تمازح متابعيها بتعليق ساخر بسبب العزل المنزلي وحظر التجول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
شيماء سيف تمازح متابعيها بتعليق ساخر بسبب العزل المنزلي وحظر التجول
مقالات ذات صلة
شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف ترد على الساخرين من سمنتها وتشرح حقيقة مرضها
شيماء سيف توبخ ريهام سعيد بفيديو ساخر بعد تعليقها اللاذع على وزنها

أشعلت شيماء سيف الأجواء بعد أن مازحت متابعيها بتعليق ساخر بسبب العزل المنزلي وحظر التجول المفروض كإجراء احترازي لمنع تفشي عدوى وباء فيروس كورونا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام".

شيماء سيف وفيروس كورونا

وقالت شيماء سيف في مقطع الفيديو: "أكتر حاجة عجباني في الوضع الحالي اللي إحنا فيه ده.. إن كلكو هتبقوا تخان زيي"، قاصدة بذلك أن الإقامة الجبرية منزلياً سيكون من شأنها تقليل الحركة والنشاط البدني، وكذلك استغلال وقت الفراغ في طهي وتناول شتى أنواع المقبلات والمشهيات والأطباق الدسمة، وبالتالي فإن متابعيها سيفشلون في مراقبة أوزانهم أو الالتزام بأنظمتهم الغذائية الصحية ومتابعة التمارين الرياضية.

تعليق شيماء سيف أثار ضحكات متابعيها الذين اعترفوا أنهم بدؤوا بالفعل في الشعور بزيادة أوزانهم بسبب تناولهم للطعام بشكل زائد عن الطبيعي نتيجة الجلوس في المنزل.

مشاهير مصر وفيروس كورونا

وكان مشاهير مصر قد دشنوا العديد من الحملات في أعقاب القرارات الحكومية بفرض العزل المنزلي وحظر التجول، حيث قام البعض بالمشاركة في "تحدي الخير" لمساعدة الأسر الفقيرة وعمال اليومية الذين تضرروا من تلك القرارات، بينما شارك آخرون في تحدي "في البيت"، وذلك لحث الجمهور على الالتزام بالجلوس في البيت وعدم مغادرته خوفاً من انتشار العدوى، فيما دشن فريق ثالث "تحدي الملل" بنشر صورهم في مرحلة الطفولة واستغلالها كطريقة للتسلية والمزاح مع الجمهور.