نجلاء بدر تخالف التوقعات وتعتمد هذه الإطلالة في ختام الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
نجلاء بدر تخالف التوقعات وتعتمد هذه الإطلالة في ختام الجونة السينمائي
مقالات ذات صلة
نجلاء بدر تتعرض لموقف محرج في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي
إطلالات غريبة للنجوم في ختام الجونة السينمائي 2021
أبرز إطلالات الفنانات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

  وصلت الفنانة نجلاء بدر منذ قليل، لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة،  لعام 2021 بصحبة زوجها.

وتألقت بدر بإطلاء سوداء أنيقة خالفت التوقعات التي تحدثت عن اعتمادها لفستان مثير للجدل والانتقادات  كما حدث في حفل الافتتاح.

وفي حفل الافتتاح، كانت أثارت الفنانة المصرية، نجلاء بدر جدلًا واسعًا، عقب ظهورها بفستان ملفت على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

حيث تصدر فستان الفنّانة المصرية نجلاء بدر المكشوف الصدر، وقبعة الفنانة اللبنانية مايا دياب المبالغ فيها؛ قائمة المواضيع الأكثر جدلاً، وتفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بين المتابعين الذين رصدوا إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الخامسة.

وقالت في تصريحات تليفزيونية لها: "لم أقصد أن يكون فستاني محل جدل زي ما حصل وأنا مليش في التريند، مكنتش شايفة إن الفستان فيه حاجة تستاهل كل الضجة دي، أنا كان نفسي أتشهر بعمل فني مش بفستان يتقال عليه مثير أو عاري".

وأشارت الفنانة نجلاء بدر، أن بطانة فستانها من خامات لا تقرأها الكاميرات الديجتال، وده اللي سبب الجدل، مضيفة: "المواصفات العالمية لفساتين السوارية معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر إن نلمه ونخليه مقفول".

مهرجان الجونة ٢٠٢١

استمرت فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

حفل ختام مهرجان الجونة

ويأتي حفل الختام بعد أسبوع حافل بالفعاليات والإطلالات المثيرة للجدل، فخلال الأسبوع الماضي عُرضت مجموعة من الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض كان عرض لفيلم الرجل الأعمى الذى لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.

كما تنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي.ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

وأحدث فيلم ريش للمخرج عمر زهير ضجة كبيرة في المهرجان، خاصة بعد أن انسحب بعض النجوم بدعوى أن الفيلم يسيء لسمعة مصر.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

.وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من  نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة. ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني

 وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن .