إلهام علي تتعرض للإصابة خلال التصوير: وتتحدث عن التفاصيل بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
إلهام علي تتعرض للإصابة خلال التصوير: وتتحدث عن التفاصيل بمقطع فيديو
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً بمقطع فيديو صادم
فيفي عبده تحدث ضجة بمقطع فيديو نادر تتحدث فيه عن معاناة الراقصات
إلهام الفضالة تتعرض للسقوط على رأسها وهذه تفاصيل حالتها الصحية

كشف مقطع فيديو عن تعرض النجمة السعودية إلهام علي لإصابة عنيفة خلال تصويرها أحد المشاهد على منحدر صخري. 

إصابة إلهام علي خلال التصوير

وتحدثت إلهام علي في المقطع المتداول عن إصابتها، حيث أكدت أنها أصيبت بعدد من الكدمات التي تركت آثاراً على ذراعها وساقها وأجزاء أخرى من جسمها بسبب سقوطها على بعض الانحناءات الصخرية الحادة. 

واستعرضت إلهام علي بعض اللقطات التي تم تصويرها من كواليس العمل والتي بينت بوضوح كيف تعرضت لإصاباتها وآثارها على جسمها.

زواج إلهام علي

وكانت إلهام علي قد احتفلت مؤخراً بـ وداع عزوبيتها بمشاركة صديقاتها ومن بينهن ريماس منصور استعداداً لحفل زفافها المقرر إقامته قريباً، غير أنها لم تحدد موعده النهائي بعد.

خالد صقر وإلهام علي

خالد صقر وإلهام علي

وكان نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر قد كشف عن هوية عريس إلهام علي وهو الفنان خالد صقر، وذلك من خلال تهنئته لهما عبر حسابه على سناب شات، حيث وضع صورة مركبة لهما، وكتب في تعليقه عليها: "مبروك وعشرة دايمة".

وجاء منشور ريان جيلر بعد أن أعلنت إلهام علي بنفسها أن عريسها فنان سعودي من الرياض ويحمل اسم خالد، رافضة الكشف عن أية تفاصيل أخرى تخص ارتباطهما.

موعد زفاف إلهام علي وخالد صقر

وقالت النجمة السعودية في تصريحاتها للبرنامج الإذاعي "قلب مفتوح" مع الإعلامي علي العلياني إنه في ظل عدوى فيروس كورونا فإنها لن تقيم عرساً أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل، كما أوضحت أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان لأطول فترة ممكنة.

وبينت إلهام علي أنها ارتبطت بعريسها بعد قصة حب جمعت بينهما، خاصة وأنه يشبهها كثيراً في الأفكار كأنه مرآة عاكسة لها، داعية الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة.

من هي إلهام علي؟

إلهام علي تبلغ من العمر 34 عاماً، وهي تكبر عريسها بـ5 أعوام، فهي من مواليد أغسطس 1985، بينما عريسها من مواليد أكتوبر 1990، وقد ظهرا معاً من قبل في عدة أعمال فنية، من بينها مسلسلي "أيام العسل" و "سريع سريع" وفيلم "مشاوير"، بالإضافة إلى مسرحية "وش أخبارك".