هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها في أول عيد حب بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
هدايا فوز الفهد الفاخرة من زوجها في أول عيد حب بعد الزواج
مقالات ذات صلة
لم تكن الهدايا فقط الخيالية: فوز الفهد بإطلالة باهظة في عيد ميلادها
هدايا فاخرة من Bulgari لك وله هذا العيد
فوز الفهد تكشف سبب خوفها من السفر بعد الزواج

استعرضت فوز الفهد الفاشنيستا الكويتية الهدايا التي قدمها لها زوجها عبداللطيف أحمد عبداللطيف خلال الاحتفال الأول بـ عيد الحب لهما بعد الزواج حيث زين المكان بالكامل بالورود الزهرية ووضع الهدايا بينها بطريقة لطيفة كما وضع الشموع في كل ركن من المنزل بطريقة رومانسية لطيفة.

فوز الفهد وزوجها في عيد الحب

خلال الفيديو ظهرت الغرفة وهي مزينة بالورود وبينها هدايا لطيفة جداً عبارة عن حقيبة فاخرة من ماركة Hermès مع أسوار أنيق من الألماس معلق على يد تحمل وردة جميلة كل هذا على أنغام أغاني رومانسية، أما عن رد فعل فوز الفهد فكانت مصدومة بعد هذه المفاجأة الرائعة ولم تجد الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرها والسعادة التي شعرت بها.

فوز الفهد نشرت فيديو علقت فيه عن عيد الحب وتذكرت العام الماضي حيث كانت تستعد للزواج ولا تعلم كيف سوف تسير الأمور وعلاقتها بزوجها وترتيب الفرح ولم تكن تتوقع أبداً أن يمر عام على الزواج بهذه السرعة لتحتفل اليوم بأول عيد حب لها بعد زوجها.

فارق العمر بين فوز الفهد وزوجها

وكانت فوز الفهد قد أثارت الجدل من فترة قصيرة عندما ظهرت في فيديو وهي تشكو للجمهور الشعور بالضيق حيث عانت من حالة من الاكتئاب والحزن وهذا ما عرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور حتى أن البعض اعترض عليها وطلب منها أن تحمد الله على النعم المتوفرة لديها بعد زواجها من رجل الأعمال عبداللطيف أحمد.

من التعليقات التي أثارت غضب فوز الفهد أن إحدى المتابعات وصفت زوجها بالخاتم في إصبعها وهذا ما دفعها للرد عليها  بقوة حيث رفضت هذا الوصف تماماً وقالت: بس بحطلكم كذا مثال من الكومنتات اللي توصلني.. أهم مو وايد بس وجودهم بالحياة ليلحين مستغربة منه، لتصل لها رسالة أخرى تواسيها بعد هذه التعليقات القاسية حتى أنها أعادت نشر الرسالة وأكدت على صدق النصيحة.

على جانب آخر ردت فوز الفهد على الشائعات التي خرجت عن فارق العمر بينها وبين زوجها حيث أشار البعض أنها تكبر زوجها بـ8 سنوات تقريباً وهو ما أنكرته تماماً وأكدت فوز الفهد أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس، وأن العديد من الشائعات انطلقت عليهما منذ زواجهما والكثير منها ليس صحيحاً، مؤكدة على أن العمر بالنسبة لها ليس مشكلة، ولا تخجل أبداً من الكشف عن عمرها الحقيقي، ولكن لا يوجد ما يدفعها لتبرير أو الرد على ما يتردد حول فارق السن بينها وبين زوجها.