تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 ديسمبر 2020
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة ألوان الخريف المميزة
أزياء الشتاء البيضاء لإطلالة مميزة هذا الموسم
ألوان مناكير مات شتوية تألقي بإحداها في موسم الشتاء

على الرغم من أننا قد لا نزال في أعماق جائحة عالمي مع فرض حظر التجول على بعض الدول وعمليات الإغلاق المحلية أصبح أمراً حقيقياً للغاية، فقد قررنا أن خزانات ملابس الشتاء لدينا تستحق فرصة جديدة للحياة.
إذا كنتِ مستعدة لوضع الملابس الرياضية جانباً للحظات، فلدينا بعض الأخبار الجيدة لكِ، لنكن صادقين، أزياء الشتاء دائماً ما تكون أكثر متعة قليلاً، بفضل فرص التنسيق التي لا نهاية لها المتاحة عبر فن الطبقات البسيط وشيء لم يكن خياراً قابلاً للتطبيق خلال موجات الحرارة العديدة غير المتوقعة هذا العام. 

واحدة من أسهل الطرق لبث روح جديدة في المظهر، تتطلب صيحات ألوان شجاعة أقل بكثير أو حتى مدروسة من الصور الظلية الجديدة الجريئة.

إذن ما هي صيحات ألوان الشتاء الرئيسية؟ إليكِ الثمانية التي ستشجعك ويمكنك الاستفادة منها إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة عصرية على خزانة ملابسك دون الحاجة إلى مواجهة جمالية جديدة تماماً. 

استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات ألوان الشتاء التي جمعنها لكِ من عروض الأزياء.

أحمر ناري 

أحمر ناري 

كان اللون الأحمر الكامل بلا شك أكبر استخلاص للألوان هذا الموسم، التي تم تنظيمها في وقت سابق من هذا العام، سواء اخترتي فستان طويل أو بدلة بنطلون أو حتى بلوزة وتنورة، فلا داعي للتراجع مع هذا الظل، فقط تأكدي من أن ملحقاتك محايدة نسبياً لتجنب الإفراط في الاستخدام.

شاهدنا ا اللون في:

عرض أزياء ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta و (L-R) Preen by Thornton Bregazzi.

Holographic Sheen

HOLOGRAPHIC SHEEN

تظهر الألوان الثلاثية الأبعاد بين الحين والآخر في معظم المواسم، لكن عرض AW20 كان أول مرة منذ فترة يتم فيها رصدها على العديد من المدارج، بشكل حاسم، ظهرت في الغالب على القطع الأساسية الصامتة، مثل درجات الرمادي العميق والأبيض وغيرها، مما يضمن أنها تبدو طازجة وليست مرهقة، قومي بإقرانها بألوان الباستيل لإبقائها نظيفة.

شاهدنا ا اللون في:

في عروض أزياء مثل سالي لابوينت، جي دبليو أندرسون وA.W.A.K.E. Mode

بني وأسود

بني وأسودلم يعد القول المأثور القديم عن كون اللونين البني والأسود من الظلال المطلقة للأناقة، لأنه رسمياً أكثر أزواج الألوان أناقة هذا الموسم، سواء كانت قطعة واحدة مع ظلال ثنائية أو نسقتيها بنفسك عبر طبقات، لا يمكنك أن تخطئ كثيراً في هذين، إنها فكرة جيدة أن تلتزمي بظل واحد لكل منها، على عكس ألوان قوس قزح لتجنب الأشياء التي تبدو فوضوية.

شاهدنا اللون في:

عرض أزياء Prada وكريستوفر كين و (L-R) Preen by Thornton Bregazzi


طبقات الليلك

طبقات الليلك​​​​​​في الغالب ما يتم التغاضي عن اللون الأرجواني باعتباره لون قوي، لكن مدارج الخريف والشتاء قدمت حجة مقنعة لمزاياها، نادراً ما يُنظر إليها على أنها قائمة بذاتها، إلا أنها تميل إلى الظهور عبر طبقات من البدلات أو الملابس ذات الألوان المتناسقة أو الفساتين ذات الكعب العالي.

شاهدنا اللون في:

عرض أزياء  Boss و Alberta Ferretti و(L-R) Toga

أسود سائل

أسود سائليجب أن يبتهج المعجبون ذوو المظهر الأسود القصير بالموسم المقبل، حيث يوجد الكثير من القطع الأنيقة لـ AW20 من مظهر منتصف الليل من الرأس إلى القدمين، رفعت العديد من العلامات التجارية من تأثيرها عبر لمعان شبيه بالسائل من الفينيل أو الحرير أو حتى المطاط لإضافة طبقات من الملمس.

شاهدنا اللون في :

عرض أزياء ريجينا بيو، ألكسندر ماكوين، Loewe

اللون الفضي

اللون الفضيمما لا شك فيه أن مجموعة واحدة مهيمنة في حال وجود "موسم الحفلات" في شكله التقليد، فقد تناثرت ظلال من الفضة على صيحات ألوان الشتاء  وحقنت كل واحدة منها بشعور منعش من المرح، يقترن بلوحة ألوان خلفية مجردة، فكري في الأبيض أو الرمادي أو الأسود، لتجنب انحرافها.

شاهدنا اللون في:

عرض أزياء (L-R) A.W.A.K.E. Mode، جيفنشي، جي دبليو أندرسون. 

اللون الوردي والأحمر

تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسماللون الوردي والأحمر هو لون آخر يمثل أخباراً كبيرة لفصلي الخريف والشتاء، هذه الظلال التي تذكرنا بغروب الشمس، تبدو رائعة في أقسام مجزأة، على سبيل المثال عبر فواصل ملونة، كما يتم نسجها في جميع الأنحاء عبر عمل نمط الاشتباك، اجعليه لطيفاً وتجنبي المظهر الجمالي الفوضوي من خلال التأكد من وجود أي ملحقات بألوان متناقضة أيضاً.

شاهدنا اللون في:

عرض أزياء كريستوفر جون روجرز، ألبرتا فيريتي ، كارولينا هيريرا. 

بني وخوخي

بني وخوخيمن أكثر أزواج الألوان غرابة التي رصدناها مراراً وتكراراً على مدارج الخريف والشتاء كان اللون البني والخوخي ولكنه كان أيضاً أحد الألوان المفضلة لدينا.  
من الواضح أن هذه الطريقة الأكثر نعومة من البني والأسود، هي الطريقة المثالية والحديثة لرفع وتنعيم درجات اللون البني دون الحاجة إلى اللجوء إلى المظهر "اللوني" الأكثر وضوحاً وإن كان أنيقاً دائماً من خلال البيج والكريمات.

شاهدنا اللون في:

عرض أزياء ريجينا بيو وChloé وبوتيغا فينيتا.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء الشتوية لهذا الموسم.