تعرفي على صيحات الموضة المريحة لهذا العام وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
تعرفي على صيحات الموضة المريحة لهذا العام وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
صيحات للموضة ستحدد أسلوبك الجديد في تنسيق الأزياء المريحة
موضة الحقائب الملونة اختيار هذا العام وإليك طرق تنسيقها
صيحات للموضة ظهرت هذا العام استبدليها بأزياء مريحة مناسبة للمنزل

كانت السراويل الرياضية واحدة من أكبر صيحات 2020 ولا شك في ذلك، لقد رأينا بالفعل ملابس رياضية تظهر في بداية العام ولكن نظراً لأننا كنا نتحول إلى أنماط حياتنا الجديدة، فقد أصبحت عنصراً أساسياً في الموضة في العديد من خزانات الملابس لدينا.

بينما كنا نحاول أن نرتدي ملابسنا، كنا نعيش أيضاً في بنطلون رياضي عندما نريد أن  نشعر بالدفء، لكننا بالتأكيد مستعدين لإضافة بعض صيحات الموضة المريحة إلى خزانة ملابسنا.

إذن، ما هي صيحات الملابس المريحة لفصل الربيع التي نتوقع رؤيتها في عام 2021؟ بإلقاء نظرة على المدرجات، هناك الكثير من القطع المريحة في طريقها والتي يمكنك توقع رؤيتها على الأزياء في الأشهر المقبلة.  

من الأطقم المحبوكة المرتفعة والأحذية المنزلية إلى الشورتات الرياضية والقمصان كبيرة الحجم، يمتلك المصممون بعض الأفكار الجديدة عما ترتديه إذا كنتِ تبحثين عن شيء مريح مع القليل من العصرية، قبل ذلك، اطلعي على 8 صيحات للملابس المريحة الربيعية التي من المقرر أن تكون كبيرة في عام 2021.

هودي Hoodie

هودي Hoodie

إذا كنتِ مثلنا ومازلتي تحبين فكرة ارتداء الـSweats ولكنك تريدين إعادة التفكير في كيفية تنسيقك لها، فإن الهودي سيكون مناسباً لكِ.

تم رصد الهودي في عروض أزياء ربيع وصيف 2021 من العلامات التجارية بما في ذلك Prada و Heron Preston و Dries Van Noten ومن المتوقع أن نرى تصميمات كبيرة الحجم على الفساتين أو طبقات أسفل السترات.

مجموعات محبوكة أنيقة Knit Sets

مجموعات محبوكة أنيقة

تعتبر المجموعات المحبوكة المتطورة واحدة من أكثر الطرق العصرية لارتداء الملابس المريحة لفصل الربيع، كما رأينا في Proenza Schouler و Nanushka.

نحن نحب بشكل خاص السترات والسراويل والتنورة المضلعة المطابقة التي رأيناها في تلك المجموعات.

أحذية المنزل House Shoes

أحذية المنزل House Shoes

كنا نعيش في نفس زوج النعال الذي نملكه منذ سنوات، لكننا بالتأكيد مستعدون للترقية الممتعة، مع كل شيء من التصميمات ذات الشعار من الفرو في Balenciaga إلى الأحذية الجلدية المعقدة في Rosetta Getty، سيكون هناك الكثير من القطع الرائعة لإضافتها إلى خزانتك.

السراويل الرياضية Track Pants

السراويل الرياضية Track Pantsكانت الملابس المريحة المستوحاة من الرياضة اتجاهاً هائلاً في جميع المجالات لربيع 2021، واحدة من أبرز الأزياء الرياضية، عودة السراويل الرياضية.  

هذه المرة، نراهم مصممين بطرق جديدة، سواء كان ذلك مع شورتات الدراجات أسفلها أو مع الجزء العلوي الأنيق.

القمصان كبيرة الحجم

القمصان كبيرة الحجمواحدة من القطع الشخصية المفضلة، هي قمصان كبيرة الحجم التي اجتاحت المدارج.  

تركت بلوزة فالنتينو ذات اللون الوردي الزاهي والتي تم تنسيقها مع شورت قصير للغاية انطباعاً كبيراً على مجموعة الأناقة، كما فعلت البلوزة البيضاء المنتفخة في The Row والتي تم إقرانها مع تي شيرت بسيط وبنطلون فضفاض.


بلوزات البولو المحبوكة Knit Polos

بلوزات البولو المحبوكة Knit Polos

لقد رأينا صيحة البولو المتماسكة تنتشر لبضعة مواسم الآن ولكنها لا تتباطأ، لذلك يمكنك أن تشعري بالثقة بشأن الاستثمار فيها، قطعة الـPreppy هي الجزء العلوي النهائي للشعور بالراحة ولكن جاهزة لتكون مميزة.

جينز فضفاض Baggy Jeans

جينز فضفاض Baggy Jeansبصفتنا من محبي الجينز، لم نستطع إلا أن نلاحظ الجينز الفضفاض الذي كان موجوداً في كل مكان على ممرات العرض في العلامات التجارية مثل Etro و Chanel و Victoria Beckham.

لقد رأينا الجينز من التسعينات آخذاً في الارتفاع، لكن هذه المرة أصبح أكثر مرونة وراحة.


شورت رياضي Athletic Shorts

شورت رياضي Athletic Shorts

الشورتات الرياضية المريحة هي طريقة أخرى للأزياء الرياضية ونتوقع أن نفتخر بها هذا الربيع.

تبدو السراويل الطويلة الفضفاضة وكأنها لمسة مريحة على صيحة شورت البرمودا التي كانت في كل مكان العام الماضي.