تعرفي على ألوان الخريف الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
تعرفي على ألوان الخريف الأنيقة
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة ألوان الخريف المميزة
تعرفي على أبرز ألوان الخريف لعام 2020
تعرفي على أحدث صيحات أحذية الخريف الأنيقة

لقد اقترب موسم ارتداء كل شيء من المعاطف والسترات وأحذية الكاحل بشكل متكرر، على الرغم من أن خزانات الملابس الشتوية جميعها سوداء، فإننا نتوقف لحظة للنظر إلى الأمام في جميع صيحات الألوان المجيدة التي تنتظرنا الموسم القادم.
لذا قبل أن ترجعي إلى إطلالتك ذات اللون الأسود على الأسود، استلهمي من موضة الألوان التي نعرضها لكِ أدناه. 


رمادي

رمادي

على الرغم من أننا نتحدث عن الألوان البعيدة قليلاً من الدرجات الداكنة، إلا إننا متحمسين جداً لبدء ارتداء درجات ألوان أكثر حيادية ونحن نستعد للانتقال إلى الخريف، كل ما نبحث عنه هو درجات البني الغنية والأصفر الداكن والرمادي في الوقت الحالي، بالطبع سنرتدي هذه الألوان المحايدة مع ألوان أخرى ممتعة على شكل، من حقيبة يد رائعة أو حذاء غير تقليدي.



بني داكن

بني داكن
سيكون لون الشيكولاتة البني بالتأكيد هو اللون المفضل لدينا هذا الخريف، نحن نحب كيف يبدو غنياً ودافئاً سواء كان يتم ارتدائه بمفرده أو كمظهر كامل من الرأس إلى القدمين.

أخضر

أخضر

في كل خريف، تعمل هذه الدرجات العميقة دائماً في طريق العودة إلى مشهد الموضة، فهي تشعرك بالحنين ومع اقتراب الطقس الذي يتحول إلى البرودة قليلاً، لاحظنا بالفعل أن هذه الدرجات تعمل بشكل رائع مع الملابس الشتوية.

أزرق فاتح

Blue

اللون الذي نتحمس له في عام 2020 هو اللون الأزرق! إنه لون لم نرتديه كثيراً على الإطلاق ونحن متحمسين لدمجه من خلال صيحات الألوان الثابتة أو حتى أحادية اللون.

برتقالي محروق

برتقالي محروقلأننا نحب الألوان الزاهية حقاً، فنحن منجذبين إلى صيحات الألوان التي تجعلكِ تشعرين بالسعادة والبرتقالي هو لون سعيد ودافىء ونحن نحب مزجه بالألوان المحايدة التي كنتِ ترتديها كثيراً منذ فترة.

أزرقاء داكن

زرقاء داكن

حسناً، هذا يبدو عادياً جداً، لكننا حقاً نحب الأزرق الداكن حالياً، اعتدنا وضعة في لائحة الألوان كسبب لارتداء الأزرق الداكن بينما يمكننا ارتداء الأسود فقط، نحن فقط نحب كيف يمكن لدرجة الأزرق هذه أن تعطي مظهراً كلاسيكياً دون عناء.