تعرفي على أنواع الحقائب الأكثر انتشاراً حتى الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 فبراير 2020
تعرفي على أنواع الحقائب الأكثر انتشاراً حتى الآن
مقالات ذات صلة
تعرفي على ماركات الحقائب الأكثر انتشاراً لربيع 2020
تعرفي على اللون الأكثر انتشاراً في أسابيع الموضة
تعرفي علي اتجاهات ألوان الشعر الأكثر انتشاراً هذا الصيف

نعلم جميعاً أن الحقائب المناسبة يمكنها تغيير شكل إطلالتك تماماً، أكثر من كونها مخصصة لحمل أشيائك الخاصة.  

في عروض الأزياء السابقة، رصدنا العديد من التصميمات ميني، ماكسي، ذو حواف ريش أو المبطنة وهناك أنماط لا تعد ولا تحصى لتناسب جميع الأذواق.

مجرد إلقاء نظرة أدناه على بعض الإلهام، ستجدين العديد من الحقائب التي ستكون مناسبة لكِ. 

حقيبة clutch مكتنزة 

حقيبة clutch مكتنزة 

مثل حقيبة The Pouch by Bottega Veneta الشهيرة، بحجمها الذي لا يتعدى 15 بوصة وهيكلها الناعم يمنحك شعوراً رائعاً، تم رصد العديد من النجوم يحملوها، مثل ريهانا Rihanna. 

حقائب ضخمة 

حقائب ضخمة الحقائب الجامبو كبيرة الحجم هي بالتأكيد لافتة للنظر، أصبحت حقيبة شانيل chanel الشهيرة إحدى حقائب، كايلي جينر Kylie Jenner المفضلة، الحقيبة التي اشتهرت في تسعينات القرن الماضي والتي كانت اتجاهاً متكرراً، أصبح لها تصميمات عديدة منها الأنواع التي تم إنتاجها بأحجام ضخمة. 


حقائب الكتف الصغيرة 

حقائب الكتف الصغيرة 

تحب كندل جينر Kendall Jenner الحقائب على طراز التسعينات وهو أسلوب Silvia Venturini Fendi في عام 1997 والذي يعطي إشارة إلى الحقائب التقليدية الذي يتم حملها تحت الذراع، هذا الإصدار الخاص هو by Lis Vuitton ولديه اسم العلامة التجارية المكتوبة في شكل رسوم، إنها من المجموعة المستوحاة من Stephen Sprouse 2009 وتتميز بحزام رفيع للغاية يمكن حمله بواسطته. 

حقائب مزينة بالريش 

حقائب مزينة بالريش 

في بعض الأحيان، يبدو أن موضة الحقائب تميل إلى التصميمات المزينة، بينما يتم تذكيرنا بأوقات أخرى بالأيام الخوالي مثل هذه الحقيبة التي تحملها Camila Coelho، مع سلسلة ذهبية، والريش الذي يمنح شعوراً مرحاً. 


حقائب الصندوق

 حقائب الصندوق

 تعتبر هذه الحقائب هي اللمسة العصرية التي ستضيفيها إلى ملابسك، هذا النمط من الحقائب عادة ما يكون لديه مقبض دائري صلب، إذا كنتِ تبحثين عن شيء مختلف وممتع، قد يكون ذلك بمثابة الحقيبة المناسبة لكِ. 


حقيبة كلاسيكية أنيقة

حقيبة كلاسيكية أنيقة  

ظهرت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وهي تحمل حقيبة كلاسيكية أنيقة، مع هذه الحقيبة المخملية قفل معدني ومقبض سلسلة، مثالية للسهرات أو في أي وقت آخر ترغبين في سحر الطراز القديم. 

قفل الذهب

قفل الذهب

تعد الألوان المحايدة دائماً خياراً رائعاً للحقائب، حقيبة الكتف هذه مثالية وتحتوي على مشبك شعار ذهبي كلاسيكي يضيف دائماً لمسة إضافية من السحر.