تعرفي على أنواع بناطيل الجينز المريحة والمناسبة لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
تعرفي على أنواع  بناطيل الجينز المريحة والمناسبة لفصل الصيف
مقالات ذات صلة
انسي البناطيل الجينز وجربي الفضفاضة المريحة هذا الصيف
تعرفي على أنواع البناطيل الجينز التي أعلن عنها أسبوع الموضة في لندن
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

لا نعتقد أن هناك أي شيء جديد يمكن قوله عن الجينز، حتى لو لم يكن القطعة التي ترتديها طوال الوقت، يمتلك الجميع زوجاً واحداً على الأقل.

منذ ستينيات القرن الماضي، كان الجينز هو قطعة أزياء أساسية في خزانة الملابس، إنها القطعة التي تحدد شكل الكثير من ملابسنا، من إطلالات نهاية الأسبوع إلى عشاء غير رسمي بالإضافة إلى مجموعة الأزياء الممتازة والجينز يكون له تأثير حقيقي فقط إذا ركزتي عليه وتركتي القطع الأخرى في ملابسك تتألق. 

إذا كنتِ، مثلنا، أمضيت وقتاً أقل هذه الأيام في ارتداء البناطيل الجينز وتفضلين ارتداء الأزياء الرياضية المريحة أو بنطلون من خامة الكتان، فقد تتسائلين عن سبب إزعاجك لارتداء الجينز مرة أخرى.

حسنًا، أولاً، لن يستمر هذا الشعور إلى الأبد وثانياً، صيحات الجينز الصيفي لعام 2020 أكثر راحة مما تتوقعين. 

لقد اكتشفنا أن أنماط الساق المستقيمة تمثل ما يقرب من 60 ٪ من المبيعات ولكن الشكل الذي ينتشر أكثر هي بناطيل الـBoyfriend وهذا النوع يزيد 100٪ سنوياً.

لذا دعينا نعرض لكِ أنواع الجينز المريحة التي يمكن أن ترتديها في فصل الصيف

جينز مريح

تنبأت عروض أزياء ربيع وصيف 2020، بأن هذا الأسلوب سيكون أساسي، بدءً من دار أزياء بالنسياغا Balenciaga إلى سيلين Celine وغوتشي Gucci، كان الجينز المستقيم الساق الفضفاض في كل مكان.

جينز مستقيم الساق

لكننا لا نأخذ فقط صيحات عروض الأزياء بالقيمة الظهرية، كانت فتيات الموضة على غرار ستريت ستايل في الموسم الماضي يرتدون أيضاً أنماطاً طويلة وأرجل واسعة.

جينز

أما من حيث الألوان، فهناك مجموعة كبيرة من الأزرق الفاتح إلى النيلي العميق وحتى الأسود، لذا فإن هناك مجموعة لا حصر لها يمكن أن تختاري منها ما يناسبك. 

جينز واسع

هناك أيضاً الإصدارات الكلاسيكية المستقيمة إلى التصميمات العصرية، نحن متأكدون من أنكِ ستجدين شيئاً يناسب ذوقك وسيشعرك براحة فائقة عندما تجلسين على الأريكة.