فيديو رقص حليمة بولند بالساري الهندي يثير موجة من التعليقات الساخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
فيديو رقص حليمة بولند بالساري الهندي يثير موجة من التعليقات الساخرة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: ابنة حليمة بولند تثير موجة من التعليقات الجميلة لعفويتها على فيسبوك
فيديو إحراج حليمة بولند بسؤال صريح في "كلام نواعم" وتعليقها يثير جدلاً
فيديو رقص حليمة بولند بفستان جريء يعرضها للنقد الحاد

أشعلت النجمة والإعلامية الكويتية حليمة بولند حالة من السخرية عبر انستقرام بعد انتشار مقطع فيديو لها، حيث ظهرت فيه وهي تحاول تقليد خطوات الرقص الهندي بعد ارتدائها الساري الشعبي الشهير.

وأطلت حليمة بولند في كواليس جلسة تصوير حديثة حيث كانت ترتدي الساري بإكسسواراته الذهبية بالكامل على الطريقة الشعبية التقيلدية الهندية، حيث وضعت الأساور والقلادات الضخمة بالإضافة لزينة الأنف والرأس من الذهب، وأخذت تتمايل بشكل طريف حتى أن قرط الأنف قد سقط منها أثناء الرقص.

وحاولت النجمة الكويتية تقبل الأمر بشكل طريف، حيث أخذت تضحك وعلقت بقولها: "طاح والله"، لتنتشر التعليقات الساخرة منها، إذ أكد الكثير من رواد السوشيال ميديا اللذين تداولوا المقطع بأنها لا تستطيع الرقص أبداً وعليها التخلي فوراً عن محاولات تقليد الهنود لأنها أثبتت عدم قدرتها على فعل ذلك.

الجدير بالذكر أن الكثير من رواد السوشيال ميديا امتدح طريقة النجمة الكويتية في الرد على الأسئلة الاستفزازية من مذيعات برنامج "كلام نواعم" في أحدث ظهور لها، حيث كانت تتلقى الانتقادات بطريقة هادئة وتعلق عليها بإطلاق النكات الممازحة بدلاً من الغضب والثورة والدخول في مشادات كلامية أو الانسحاب من البرنامج.