أنواع مختلفة من حقائب اليد الصغيرة والمميزة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أنواع مختلفة من حقائب اليد الصغيرة والمميزة لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
اختاري حقائب اليد الصغيرة لإطلالة عصرية
أنواع عصابات الرأس المختلفة لهذا الموسم
أفضل أنواع حقائب Burberry المميزة

تعتبر الاكسسوارات المحببة ضرورية من العلامات التجارية المفضلة لدينا، مما يثبت أن هذا الاتجاه قد تجاوز بدايات جاكيموس منذ فترة طويلة.

على الرغم من أن عام 2020 قد يكون هو العام الذي اشتهرت فيه الحقيبة الصغيرة وسرقت قلوبنا، إلا أن الاتجاه لا يظهر أي علامات على التباطؤ في عام 2021، بدأ كل شيء مع Jacquemus"s Le Chiquito والتي أصبحت نسخة أصغر منها دعوة للعلامة التجارية في عروض أسبوع الموضة.

في وقت لاحق من ذلك العام وصلت الحقائب الصغيرة إلى مستوى آخر، حسناً، صغيرة عندما عرضت الموسيقي وأيقونة الموضة ليزو ربما أصغر حقيبة شهدها العالم على الإطلاق، بإذن من فالنتينو، في 2019 American جوائز الموسيقى، كانت الحقيبة مصدر عدد لا يحصى من المناقشات على الإنترنت، أثارت الحقيبة الصغيرة بالتأكيد ردود فعل عاطفية من العشاق والبغضين على حد سواء. 

بينما يعتقد البعض أنه بيان أزياء رائد والبعض الآخر يعتبره غير عملي وغير ضروري، يمكننا أن نتفق جميعاً على أن هذا السحر ينبع من الحاجة إلى معرفة ما يمكن أن تحمله هذه الإبداعات الصغيرة بالضبط.

على الرغم من أننا ما زلنا نحاول اكتشاف ذلك، فإن مجموعة جديدة كاملة من الأسماء الكبيرة تعمل الآن في المرح، حيث ظهرت لأول مرة إصداراتها من الحقائب لتنتج واحدة من أكثرها انتشاراً لخريف 2021.  

شاهدي أدناه أفضل حقائب اليد الصغيرة لهذا الموسم. 

حقائب Prada الصغيرة

حقائب Prada الصغيرةتشكل مجموعة Miuccia Prada الجديدة عرضاً رائعاً للقوة في العناصر الأنثوية، بما في ذلك حملها للمحفظة الصغيرة التي تجلب عناصر جديدة إلى الاتجاه التي نتوق لرؤية المزيد منه في خريف 2021. 

حقائب Prada الصغيرةمغطاة بشراشيب مطرزة وتحول تصميم القابض في عقد، من المؤكد أن هذه الحقيبة الصغيرة من برادا ستلهم المصممين الآخرين وعشاق الموضة لإضافة المزيد من الطبقات الزخرفية إلى اكسسواراتهم الصغيرة. 

حقائب Fendi

حقائب Fendiمجموعة أخرى تكرّم قوة وجمال النساء، تضمنت مجموعة Fendi عناصر صلبة هيكلية إلى جانب أنماط أكثر نعومة، واحدة من هذه الأساليب اللطيفة هي حقائبنا الصغيرة المحبوبة. 

حقائب Fendiصعدت Fendi من لعبة الحقائب ذات الحجم الصغير مع محافظ كبيرة مثل حقائب Airpods Pro الذهبية، مما يجذب الاتجاهات الرئيسية التي تتجاوز عالم الموضة أيضاً.

حقائب Longchamp

حقائب Longchampهل تحبين جمالية الذهاب إلى حقائب "Le Pliage" الأنيقة من لونج شامب ولكنك ليس في مزاج لتحملين الكثير من المتعلقات الشخصية؟ في مجموعة باريسية غير اعتذارية مزجت السبعينات مع العصر الحديث وعرضت Longchamp إتقانها للاكسسوارات من خلال أخذها للحقيبة الصغيرة. 

حقائب Longchampتعتبر حقائب Longchamp الصغيرة ذات الهيكل المتقاطع من العناصر الأساسية الأنيقة والبسيطة وقد تكون كبيرة بما يكفي لتناسب هاتفك.

حقائب Versace

حقائب Versaceمع أكثر من 90 مظهراً، ظهرت مجموعة Versace لأول مرة في مجموعة واسعة من المؤثرات في مجموعتها لخريف 2020 والتي كانت رائعة تماماً بطريقة بسيطة، تماماً مثل الحقائب الصغيرة.  

حقائب Versaceتوفر إضافة Versace للحقيبة ذات الحجم الصغير إلى حقيبة كبيرة الحجم استخداماً عملياً أكثر لهذه الهدايا الصغيرة.

حقائب Moschino

حقائب Moschinoشعر كبير وفساتين ضخمة وحقائب صغيرة إن رؤية أحد أهم الاتجاهات اليوم في مجموعة Moschino المستوحاة من القرن الثامن عشر والمستوحاة من فرنسا جعلنا نتساءل، ما الذي ستضعه ماري أنطوانيت هناك؟ 

حقائب Moschinoدعهم يأكلون ويرتدون الكعك، على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على حمل الكثير منها إلى المنزل.