فيديو: علي غزلان يثير التساؤلات مجدداً عن علاقته بمنة عرفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020
فيديو: علي غزلان يثير التساؤلات مجدداً عن علاقته بمنة عرفة
مقالات ذات صلة
منة عرفة تحسم الجدل بشأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان
غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا
هند صبري تفاجئ الجمهور بسر غير متوقع عن علاقتها بمنة شلبي

من جديد أثار اليوتيوبر علي غزلان الجدل حول علاقته بالفنانة منة عرفة بعد أن نشر مقطع فيديو يجمعه بها ولكن هذه المرة إلى جانب الفنانة بدرية طلبة ورجاء الجداوي عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وعلق عليها "قريب أوي".

وفي الوقت نفسه نشرت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيها بصحبة كلاً من عرفة، وغزلان، والفنانة رجاء الجداوي.

وخلال الفيديو تقمصت بدرية طلبة، شخصية والدة عرفة، وظلت تُملي رغباتها على غزلان، قائلة له: "عايزة الصالون مُدهب"، فيما علقت كاتبة: "يوم جميل أوي معاكم".وقد شاركت الفنانة الشابة منة عرفة في حفل توقيع كتاب "مدمن نجاح" لليوتيوبر علي غزلان، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

جدير بالذكر أن منة عرفة عرض لها مسلسل "شقة فيصل" في الموسم الرمضان الماضي، من بطولة كريم محمود عبد ‏العزيز وأيتن عامر، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. ‏

وكانت منة عرفة نشرت صورة عفوية بصحبة علي غزلان على الثلوج الصناعية الموجودة في أحد المراكز التجارية، وعلقت قائلة: "الأفضل من الأفضل"، وانهالت التعليقات على منشورها التي تسألها عن موعد زواجهما، إلا أنها لم ترد على هذه الأسئلة.

وكان خبر ارتباط منة عرفة وعلي غزلان تم تداوله الفترة الماضية مع ظهورهما المتكرر سوياً، إلا أن والدتها نفت الأمر تماماً، ليخرج هو الآخر ويؤكد أنهما أصدقاء ليس أكثر.